الرئيسية | قضايا المجتمع | "الحب ليس جريمة" شعار حملة أطلقها مثليو المغرب

"الحب ليس جريمة" شعار حملة أطلقها مثليو المغرب

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
"الحب ليس جريمة" شعار حملة أطلقها مثليو المغرب
 

 

أخبارنا المغربية

أطلق شواذ مغاربة حملة تحت شعار “الحب ليس جريمة”، عبروا من خلالها عن رفضهم مسودة مشروع القانون الجنائي التي تتضمن تجريما للعلاقات الرضائية بين راشدين خارج إطار مؤسسة الزواج، مع تشديد عقوبة العلاقات المثلية.

و وفق صحيفة "أخبار اليوم" فقد ذكرت مجموعة أصوات أن إطلاق هذه الحملة يأتي تخليدا لليوم العالمي لمناهضة رهاب المثلية الجنسية والترانسفوبيا، واحتجاجا على تشديد الخناق على الحريات الفردية بالمغرب، خاصة العلاقات بين الراشدين مهما كان جنسهم و التي تتم برضى الطرفين.

و عبرت المجموعةعن رفضها لاحتفاظ مسودة مشروع القانون الجنائي الجديدة بالمادة 490 المجرمة للعلاقات الرضائية بين الراشدين خارج إطار الزواج.

مجموع المشاهدات: 7642 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (6 تعليق)

1 | مواطن
سيرو لشي جزيرة ودرقو وجوهكم نعلة الله عليكم الى يوم الدين
مقبول مرفوض
5
2015/05/11 - 05:15
2 | abdejlil
maladie
la3natou allah 3alayhim ila yawmi eddine nous sommes un pays mumsulman et nous sommes contre cette maladie qui deshonneur notre pays et notre dignite devant les autres qu'ils deposent la nationalite Marocaine et quitte notre pays plur ne pas le salir
مقبول مرفوض
1
2015/05/11 - 07:05
3 | السفاح
الرجم
شيء واحد يمكن ان يتوافق عليه بين جميع مكونات المجتمع المغربي وهو رجمهم بالحجارة ولا نريد مثليين في المغرب اذهبو الى ارض لوط الله يخسف بباكم الارض قلالين الحيا
مقبول مرفوض
3
2015/05/11 - 09:05
4 | عبدو
أكبر جريمة
الانحراف، تغيير خلق الله، الرذيلة، الفاحشة...هم أكبر جريمة. فإن كنتم تؤمنون بكتاب الله فلكم في قوم لوط عبرة. و إلا فأنتم دخلاء على المجتمع المغربي. و كفاكم بتسمية أشياء بغير مسمياتها. الحب بريء منكم
مقبول مرفوض
3
2015/05/11 - 11:02
5 | Jamal
حب الفساد في الارض
نعم الحب ليس جريمة كل الناس تعرف هدا لا داعي للإعادة. لكن حب الخير ممدوح. اما أنتم فتحبون الخراب والدمار لهدا العالم وتبغونها عوجا، لدا الإعدام أقل ما يمكن ان يطبق في حقكم.
مقبول مرفوض
2
2015/05/11 - 11:29
6 | مروى
الله يستر
لاحوله ولاقوة الا بالله. بغيت نعرف هذا المثلين الجنس اشمن ديانة عندهم . واش أنتم مسلمين ولا شنو . كنحبو بعضنا عيب وعار هذا الشي لي كنسمعو وما موجود بي دينا الحنيف . الله يهديكم لطريق المستقيم . وهذا المثليين لازم يتعاقبو أشد العقاب لكي يكونو عبرة الآخرين .
مقبول مرفوض
3
2015/05/11 - 01:47
المجموع: 6 | عرض: 1 - 6

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة