الرئيسية | الأخـيـرة | بالفيديو: زبائن يمسكون بلص مسلح سطا على محطة وقود

بالفيديو: زبائن يمسكون بلص مسلح سطا على محطة وقود

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
بالفيديو: زبائن يمسكون بلص مسلح سطا على محطة وقود
 

نشر مقطع فيديو على موقع يوتيوب يظهر فيه لحظة الإمساك بلص مسلح سطا على متجر في محطة وقود، من قبل الزبائن الشجعان الذين انقضوا عليه وأجبروه على الاستسلام.

وأظهر المقطع الذي صورته كاميرات مراقبة مثبتة داخل المتجر وخارجه، اللص الذي كان يرتدي خوذة خاصة براكبي الدراجات النارية وهو يتجه إلى محطة الوقود الواقعة في مدينة مارينغا في جنوب البرازيل. ولدى دخوله إلى المتجر دفع أحد الزبائن وقال بأن لديه مسدس في معطفه الأمر الذي أخاف عاملة الكاشير ودفعها لإفراغ كل النقود الموجودة في الدرج في كيس وإعطائه للص.

وبعد أن خرج السارق حاملاً النقود، شوهدت عاملة الكاشير تركض إلى غرفة خلفية. ومن ثم تظهر كاميرا أخرى اللص وهو يستقل دراجته النارية محاولاً الفرار بها من المكان، وبينما كان اللص على وشك أن يفر بفعلته قام أحد الزبائن بقيادة سيارته نحو اللص وصدمه بها الأمر الذي أدى إلى سقوط اللص عن دراجته.

وحاول اللص أن يقف ثانية على قدميه إلا أن الزبون حاول صدمه ثانية بالسيارة ولكنه أخطأ الهدف. واندفع زبون آخر نحو اللص ليساعد في عملية القبض عليه، وطرحه أرضاً وحضر زبائن وعمال آخرين ليساهموا في هذه العملية الشجاعة وقاموا بالاتصال بالشرطة، ولم يعرف مصير اللص حتى الآن بحسب صحيفة الدايلي ميل البريطانية.

مجموع المشاهدات: 2182 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (0 تعليق)

المجموع: | عرض:

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة