الرئيسية | حوادث وقضايا | لهذا السبب هتكت سيدة عرض ابنها بجزرة بالقنيطرة

لهذا السبب هتكت سيدة عرض ابنها بجزرة بالقنيطرة

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
لهذا السبب هتكت سيدة عرض ابنها بجزرة بالقنيطرة
 

أخبارنا المغربية 

شهدت عاصمة الغرب مدينة القنيطرة، فصول قصة في منتهى الغرابة بعد تورط سيدة في هتك عرض ابنها من أجل تصفية حسابات لا علاقة لابنها بها.

و في التفاصيل تقول يومية الصباح في عددها الصادر غدا، أن النيابه؛ العاة توصلت بشكاية تقدمت بها أم الضحية تفيد أن جارها الذي يشتغل في البناء قام باغتصاب ابنها، لتقوم الشرطة القضائية باعتقال المتهم حسب الشكاية.

و نفى عامل البناء التهمة المنوبة إليه لدى الاستماع إليه من طرف الشرطة، مؤكدا أن المشتكية ترغب في تصفية حسابات معه، لتقوم الشرطة بمحاصرة الطفل المزداد سنة 2004، حيث اعترف أن والدته هي من قامت بوضع جزرة في دبره، وأمرته بالإدلاء بمعطيات كاذبة ضد عامل البناء قصد الزج به في السجن.

و كشف التحقيق الذي باشرته العناصر الأمنية بعد هذا المستجد الخطير، كانت لديها رغبة جامحة في الزج بعامل البناء في السجن، كما أقر المشتكى به، أن ابن شقيقه عرض ابن المشتكية، لاعتداء ات متكررة بحي بير الرامي بالمدينة أثناء اللعب، وأن الأم كانت تظن أنه من حرضه على تعنيف الابن، وقررت حبك سيناريو هتك العرض.

و جرى وضع الأم رهن الحراسة النظرية بأمر من الوكيل العام للملك، فيما جرى إطلاق سراح عامل البناء الذي تحول من متهم إلى ضحية، وعبر عن رغبته في متابعة الموقوفة وعدم التنازل لها، مشيرا إلى أنها أرادت الزج به في ردهات المحاكم والسجون.

مجموع المشاهدات: 19437 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (3 تعليق)

1 | فهمي
هوة
لو إطلعتم على ردو أفعالهن لاستغربتم أنها ردود ذهاء مدمرة بدون رحمة ولا شفقة فاسألوا الرجال عن التوكال الذي دمر الأسود مع انعدام وسائل الإثبات لكن الغريب هو الإنتقال إلى فلذة الكبد هذا تحول يستلزم وقفة سيكولوجية لأن عبر التاريخ أحب مخلوق عند المرأة هو ابنها وبالخصوص عندما يكون صغيرا
مقبول مرفوض
13
2015/12/25 - 03:43
2 | al amir
المملكة المغربية الشريفة
الحلُّوف كثير ف البلاد
مقبول مرفوض
0
2015/12/25 - 01:56
3 | حنان
؟؟؟؟؟
لا حول ولا قوة الا بالله ،ولينا كنسمعوا شي خبار مقرفة!!!! المرأة الى أين وصلت بأفكارها المدمرة؟؟؟؟!!!!حاجة غريبة والله
مقبول مرفوض
0
2015/12/25 - 05:20
المجموع: 3 | عرض: 1 - 3

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة