الرئيسية | رياضة | كورة مغربية | باتنة يعيد الفتح لسكة الانتصارات و يلحق بالمغرب التطواني أول هزيمة بعد 13 دورة

باتنة يعيد الفتح لسكة الانتصارات و يلحق بالمغرب التطواني أول هزيمة بعد 13 دورة

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
باتنة يعيد الفتح لسكة الانتصارات و يلحق بالمغرب التطواني أول هزيمة بعد 13 دورة باتنة يعيد الفتح لسكة الانتصارات و يلحق بالمغرب التطواني أول هزيمة بعد 13 دورة
 

تفوق فريق اتحاد الفتح الرياضي على ضيفه المغرب التطواني بهدفين للاشيء في المباراة التي جمعت بينهما ،مساء اليوم الجمعة، على أرضية ملعب المركب الرياضي الأمير مولاي الحسن، برسم منافسات الدورة التاسعة عشرة من البطولة الاحترافية اتصالات المغرب لأندية القسم الأول لكرة القدم .

 

وعقب هذا الفوز ، وهو التاسع له في الموسم والذي جاء بعد ست دورات عجاف حقق فيها ثلاث نقاط من أصل 18 ممكنة، عزز فريق اتحاد الفتح الرياضي موقعه في المركز الثاني بمجموع 33 نقطة ، مقلصا بذلك الفارق إلى نقطتين عن فريق الوداد البيضاوي (المتصدر35 نقطة)، الذي سيستضيف غدا نهضة بركان ابتداء من الساعة السادسة مساء.

 

أما فريق المغرب التطواني، الذي كان يمني النفس في العودة بنقاط المباراة لانتزاع المركز الثاني، فقد مني بالهزيمة الخامسة في الموسم مقابل سبع انتصارات ومثلها تعادلات، وظل في المركز الثالث بمجموع 28 نقطة إلى جانب فريق نهضة بركان.

 

وكان فريق الكوكب المراكشي فاز في وقت سابق اليوم على ضيفه شباب الريف الحسيمي بهدفين للاشيء من توقيع كمال البرودي (د65) وخالد السقاط (د81) .

 

وارتقى فريق الكوكب المراكشي، عقب هذا الفوز وهو الرابع له في الموسم والأول بعد 11 دورة بدون انتصار، إذ لم يذق طعم الفوز منذ الدورة السابعة حين تفوق على ضيفه أولمبيك خريبكة 1-0، من المركز ما قبل الأخير إلى الثالث عشر بمجموع 18 نقطة، فيما تجمد رصيد فريق شباب الريف الحسيمي، الذي مني بالهزيمة التاسعة في الموسم مقابل سبعة انتصارات وثلاثة تعادلات، عند 24 نقطة في المركز التاسع إلى جانب فريق الجيش الملكي الذي سيحل يوم الأحد ضيفا على اتحاد طنجة.

 

يذكر أن لفريق الكوكب المراكشي مباراة مؤجلة عن الدورة الثامنة عشرة ضد فريق المغرب الفاسي، سيجريها يوم الأربعاء المقبل على أرضية ملعب المركب الرياضي لفاس ابتداء من الساعة الثالثة والنصف زوالا.

مجموع المشاهدات: 1510 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (0 تعليق)

المجموع: | عرض:

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة