الرئيسية | متفرقات | تنصيب السيد عبد المجيد الكاملي عاملا على إقليم شيشاوة

تنصيب السيد عبد المجيد الكاملي عاملا على إقليم شيشاوة

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font

 

أشرف الوزير المكلف بالمغاربة المقيمين بالخارج وشؤون الهجرة ، السيد أنيس بيرو، اليوم الجمعة، على حفل تنصيب السيد عبد المجيد الكاملي الذي عينه صاحب الجلالة الملك محمد السادس عاملا على إقليم شيشاوة خلفا للسيد عبد الغني الصبار الذي تم تعيينه عاملا على العاصمة الاسماعيلية مكناس.

وأكد السيد بيرو، في كلمة بالمناسبة، العناية السامية التي يوليها جلالة الملك محمد السادس لهذا الإقليم، الذي يتوفر على مؤهلات وطاقات تؤهله لكي يتبوأ مكانة متميزة في النسيج الاقتصادي للمملكة، مذكرا بورش الجهوية المتقدمة المؤسس لدولة حديثة قوامها إشراك جميع الفعاليات لتحقيق التنمية المحلية المستدامة.

كما أبرز الوزير مختلف الأوراش المهيكلة والإصلاحات التي يباشرها المغرب في شتى المجالات الاقتصادية والاجتماعية بفضل السياسة النيرة لصاحب الجلالة الملك محمد السادس، مذكرا في ذات الوقت بالمفهوم الجديد للسلطة الذي يرتكز على مفهوم القرب من انشغالات وانتظارات المواطنين، وبالمبادرة الوطنية للتنمية البشرية التي ساهمت في تنمية العديد من الأقاليم.

وسجل السيد بيرو مناخ الاستقرار والأمن الذي ينعم به المغرب، داعيا الجميع إلى ضرورة التحلي باليقظة لحماية البلاد والدفاع عن مكتسباتها ووحدتها الترابية.

وبعد استعراضه لكفاءات العامل الجديد، دعا الوزير كافة مكونات الإقليم إلى تقديم الدعم اللازم لمواكبة كل المشاريع التنموية الجاري تنفيذها وتحقيق التنمية المحلية المنشودة، منوها بالجهود التي بذلها العامل السابق للنهوض بهذا الإقليم.

حضر حفل التنصيب والي جهة مراكش- أسفي السيد محمد مفكر وعدد من المنتخبين المحليين والمسؤولين القضائيين وبرلمانيي المنطقة ورؤساء المصالح الخارجية وشخصيات مدنية وعسكرية.

مجموع المشاهدات: 857 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (0 تعليق)

المجموع: | عرض:

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة