الرئيسية | متفرقات | افتتاح مركز إقليمي لمكتب إدارة الموارد والاستشارات " أوروسيرش أند أنسوسييش" بالدار البيضاء

افتتاح مركز إقليمي لمكتب إدارة الموارد والاستشارات " أوروسيرش أند أنسوسييش" بالدار البيضاء

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font

 

سيستضيف المغرب مركزا إقليميا لمكتب الموارد والاستشارات " أوروسيرش أند أنسوسييش" ، الذي سيفتتح بالدار البيضاء ليغطي منطقة إفريقيا والشرق الأوسط.

وجاء في بيان للمكتب أن المركز يسعى الى مساعدة الشركات في المنطقة لتلبية احتياجاتها التدبيرية في القطاعات الصناعية، وخاصة في مجال صناعة السيارات والطيران النسيج.

وأضاف المصدر ذاته أن المكتب الاستشاري سيطلق نشاطه في إطار الدينامية الاقتصادية التي يعرفها القطب المالي للدارالبيضاء ، مشيرا إلى أن افتتاح المكتب يهدف إلى دعم عملاء الشركة في المنطقة و منح خبراتها على مستوى المغرب أو إفريقيا .

وقال المدير التنفيذي ل " أوروسيرش أند أنسوسييش" مارك باجيزي " إن افتتاح هذا المكتب هو خطوة هامة في تطوير عملنا في المنطقة التي هي في صلب اهتماماتنا " مشيرا الى مؤسسته مثل باقي مكاتب الاستشارات الاستراتيجية فخورة بفتح مركز لها بمدينة الدار البيضاء.

من جهته رحب المهدي الادريسي ، المسؤول عن الشرق الأوسط وأفريقيا بفتح المكتب بالدار البيضاء الذي يعتبر منصة تسمح بدعم الشركاء في عملهم ومواجهة التحديات التي تعترضهم ، مبرزا انخراط مكتبه الكامل في السياسة الأفريقية الطموحة التي أطلقها صاحب الجلالة الملك محمد السادس .

ويعتبر " أوروسيرش أند أنسوسييش" ، منذ أكثر من 40 عاما، واحدا من أبرز المكاتب الاستشارية المختصة في إدارة الموارد خاصة في قطاع الصناعات الغذائية ، والخدمات المصرفية، والتأمين، والصحة .

مجموع المشاهدات: 745 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (0 تعليق)

المجموع: | عرض:

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة