الرئيسية | متفرقات | تنصيب عدد من رجال السلطة بعمالة إقليم مولاي يعقوب

تنصيب عدد من رجال السلطة بعمالة إقليم مولاي يعقوب

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font

تم، اليوم الثلاثاء، تنصيب عدد من رجال السلطة الذين تم تعيينهم بعمالة إقليم مولاي يعقوب، وذلك في إطار الحركة الانتقالية الجزئية التي تقوم بها وزارة الداخلية. 

وشملت هذه التعيينات، تنصيب السيد ابراهيم أوريحة باشا عين الشقف والسيد ناصر أكنوز قائدا للملحقة الادارية الأندلس والسيد العربي الفريني قائدا على الملحقة الإدارية رأس الماء والسيدة رجاء بنهناين قائدا بملحقة الكتابة العامة بعمالة مولاي يعقوب. 

ودعا عامل إقليم مولاي يعقوب السيد نور الدين عبود خلال حفل تنصيب رجال السلطة بحضور عدد من مسؤولي العمالة وشخصيات قضائية وأمنية وأعضاء المجلس العلمي المحلي ورؤساء المصالح الخارجية وممثلي المجتمع المدني، الجميع الى مساعدة رجال السلطة الجدد في أداء مهامهم حتى يتمكنوا من تدبير شؤون الإدارة الترابية في المناصب التي تم تعيينهم فيها على أحسن وجه. 

وشدد على ضرورة تقيد رجال السلطة الجدد بالمبادئ التي جاء بها الدستور خصوصا فيما يتعلق بتوطيد وتقوية مؤسسات الدولة الحديثة المرتكزة على المشاركة والتعددية والحكامة الجيدة والمساهمة في إرساء دعائم مجتمع متضامن يتمتع فيه الجميع بالأمن والحرية والكرامة والمساواة وتكافؤ الفرص والعدالة الاجتماعية. 

وأكد عامل الاقليم على ضرورة انخراط رجال السلطة الجدد في تسريع وتيرة التنمية المستدامة وفق مبادئ الحكامة الجيدة والرفع من جودة الخدمات المقدمة للمواطنين وحسن استقبالهم والاقتراب من قضاياهم وانشغالاتهم اليومية ترسيخا لمنهجية إدارة القرب. 

ودعا رجال السلطة الجدد الى التحلي بالانضباط والتواجد المستمر والفعالية في الأداء بما يضمن الارتقاء بالإدارة الترابية لتلعب دورها كاملا في تنشيط الحركة الاقتصادية والاجتماعية والثقافية في انسجام تام مع مختلف الفاعلين من منتخبين ومصالح الدولة والقطاع الخاص والنسيج الجمعوي مع الاستحضار الدائم لروح وفلسفة المبادرة الوطنية للتنمية البشرية التي تهدف الى تعزيز الديموقراطية التشاركية والفعالية الاقتصادية والتماسك الاجتماعي. 

مجموع المشاهدات: 1086 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (1 تعليق)

1 | متقاعد
تكافؤ الفرص.
اذا كان وزير الداخلية يوصي رجال السلطة على الحرس على مبداء تكافؤ الفرص بين المواطنين فلماذا لايعتمد ذلك عند اقتناء قطع اراضي الدولة .!!!!
مقبول مرفوض
0
2016/08/09 - 04:21
المجموع: 1 | عرض: 1 - 1

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة