الرئيسية | رياضة | كورة مغربية | الكوكب المراكشي ينهي مشاركته في كأس الكونفدرالية بتعادل مع أهلي طرابلس (فيديو)

الكوكب المراكشي ينهي مشاركته في كأس الكونفدرالية بتعادل مع أهلي طرابلس (فيديو)

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
الكوكب المراكشي ينهي مشاركته في كأس الكونفدرالية بتعادل مع أهلي طرابلس (فيديو) الكوكب المراكشي ينهي مشاركته في كأس الكونفدرالية بتعادل مع أهلي طرابلس (فيديو)
 

تعادل فريق الكوكب المراكشي مع ضيفه أهلي طرابلس الليبي بهدفين لمثلهما في اللقاء الذي جمع بينهما اليوم الأربعاء على أرضية الملعب الكبير بمراكش، برسم الجولة السادسة والأخيرة من منافسات المجموعة الثانية لمسابقة كأس الكونفدرالية الإفريقية لكرة القدم (دور المجموعتين).

 

وسجل أهداف الفريق المراكشي عبد الإله عميمي (د36) وأحمد شاغو (د62)عن طريق ضربة جزاء، فيما سجل للفريق الليبي فؤاد تريكي محمد (د38) عن طريق ضربة جزاء، ومحمد صالح علي (د47). وكان الفريقان قد أقصيا من المنافسات بشكل رسمي قبل إجراء مباريات هذه الجولة.

 

واستطاع الممثل الآخر لكرة القدم المغربية في نفس المسابقة اتحاد الفتح الرياضي، التأهل إلى دور نصف النهائي بعد تصدره للمجموعة الثانية أمام النجم الرياضي الساحلي. وعن المجموعة الأولى لحق فريق مولودية بجاية الجزائري بمازيمبي الكونغولي إلى دور نصف النهائي بعد فوزه أمس الثلاثاء بهدف مقابل لاشيء على ضيفه ميدياما الغاني. وبإجراء مباريات الجولة السادسة والأخيرة يكون قد اكتمل عقد المتأهلين إلى دور نصف النهائي حيث يلتقي اتحاد الفتح الرياضي مع فريق مولودية بجاية الجزائري، فيما يواجه فريق النجم الرياضي الساحلي التونسي فريق مازيمبي من الكونغو الديمقراطية. 

مجموع المشاهدات: 3684 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (0 تعليق)

المجموع: | عرض:

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة