الرئيسية | سياسة | العثماني : تعييني كان مفاجئا و عاونونا باش نتجاوزوا هذه "الدهشة"

العثماني : تعييني كان مفاجئا و عاونونا باش نتجاوزوا هذه "الدهشة"

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
العثماني : تعييني كان مفاجئا و عاونونا باش نتجاوزوا هذه "الدهشة"
 

أخبارنا المغربية : الرباط 

على هامش انعقاد المجلس الوطني لحزب العدالة والتنمية، صباح اليوم السبت بالمعمورة ، قال رئيس الحكومة المكلف سعد الدين العثماني، إن "التعيين الملكي كان مفاجئا بالنسبة لي و لكل مفاجئ دهشة، ولحد الآن ليست لدي أي رؤية لبدء المشاورات، سأستمع اليوم لحزبي، وفي القريب سنبلور رؤية لبدء المشاورات".

و أضاف العثماني في تصريح للصحافة  "أنا أعتز بهذا التعيين فهو مسؤولية ثقيلة في ظرفية سياسية دقيقة، لذلك عاونونا باش نتجاوزوا هذه الدهشة" .

و كان السلام و العناق الحار بين الأمين العام لحزب العدالة والتنمية الأستاذ عبد الإله بنكيران و سعد الدين العثماني رئيس المجلس الوطني للحزب و رئيس الحكومة الذي عينه الملك أمس الجمعة ، من أهم اللحظات التي شهدها المجلس الوطني للبيجيدي المتواصلة أشغاله حاليا .

مجموع المشاهدات: 14688 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (8 تعليق)

1 | جعونة مجبر
الحكومةً
التماسيح والعفاريت ورموز الفساد ومختلف لوبيات الاحتكار والمضاربة وسلطة التحكم وخدام الدولة مدعمين من طرف الدولة العميقة تستحوذ على جميع السلطات وما الحكومة لتسيير الاعمال والوزراء الكومبارس فليس لهم أية سلطة تقريرية . فقط مسرحية في إطار ديمقراطية الواجهة
مقبول مرفوض
12
2017/03/18 - 08:38
2 | مغربي
فريد انت يا بن كيران.
كم انت فريد من نوعك يا بن كيران لم و لن تلد بلاد المغرب مثلك.آسف
مقبول مرفوض
10
2017/03/18 - 08:58
3 | المعقول
كون راجل
كون راجل أو بعد او متسمعش من داك بنكيران والزيادة في الاجور أهم شيء ينتظره الشعب المغربي
مقبول مرفوض
0
2017/03/18 - 09:33
4 | Aziz
التماسيح والعفاريت الحقيقية تجتمع اللحضة في اطار الدورة الاستثنائية لمجلسهم الوطني.
مقبول مرفوض
0
2017/03/18 - 09:39
5 | مغربي حر
الى مزبله التاريخ
اولا بن كيران زعيم عصابه وليس بينه وبين الزعماء الا الخير والإحسان لان الزعماء لاينبطحون للفساد كما انبطح زعيمكم والدليل هو قولته المشهوره عفا الله عم سلف
مقبول مرفوض
0
2017/03/18 - 10:11
6 | مزهار
اللهم جعلنا ممن يعيشون بنعمتك لا عرق ودماء امتك..
شكون بغى يعاونك هههه مشفتيش شكر و اخنوش غادين ورا بنكبيران وكيدحكو من لقلب بالفرحة.مداربين على المغاربة بحال شي واليمة.هادشي كامل فيكم باغين باغين ديرو الخير فالمغاربة بدون سرق اي درهم اوبغين المناصب في سبيل الله .وكتصليو في عزلة وتقولو يارب تقدرني على نفع امتك.ههههه اخنوش ملي بنكيران رفع الدعم على المحروقات ودوزو ف الاكل كان ايحماق حيت كاملة ديالو.احيطكم علما لا انتمي لاي حزب وكل من نهب لينا سنتيم الله يحرقو بيه دنيا و ااااااااخره.وعند ربكم تختصمون.ملي طلعو عند ملاكم قولو ليه راه ابغينا نخليو شي تريليونيرات لوليدات لزمان من سنتيمات ولادات شعب.حنا عيشين الحمد لله وراضين بقسمة الله.....اللهم جعلنا ممن يعيشون بنعمتك لا عرق ودماء امتك..
مقبول مرفوض
0
2017/03/18 - 10:35
7 | Mansour Essaïh
كنت أنتظر المفاجأة بدل الدهشة !
كنت أنتظر رئيسَ حكومةٍ معيَّناً ثابتاً على قَدَمَيْه، بِرأْسٍ راسِخَةٍ بَيْن كَتِفَيْه ،لا تنال مِنْه الدهشةُ مِقْدارَ ذَرَّةٍ ولا يُفْقِدُه الاِنْدِهاشُ لا تَوَازُنَه و لا عزيمته. لَمْ أَكُنْ أَنْتَظِرُ رَئيسَ حُكُومَةٍ يَطْلُبُ العَوْنَ، لَسْتُ أَدْرِي مِمَّنْ وَ عَلَى مَنْ، و هو لم يعرف بعد الطريق إلى دار الحكومة. القُرُوشُ التِي لاَ يَرِفُّ لَا جَفْنٌ، تَتَحَسَّسُ الْأَسْماكَ المُظْطَرِبَةَ عَلَى بُعْدِ عَشَراتِ الْكِلُومِتْرات، تَراها مُتَّجِهَةً إِلَى مَصْدَرِ الْمَوْجاتِ الصَّوْتِيَةِ الْمُرْتَبِكَةِ بِانْسِيابِيَةٍ و بِثَبَاتٍ وَ هُدُوءٍ. عِنْدَمَا تَكُونُ عَلَى بُعْدِ بِضْعَةِ أَمْتَارٍ من الهدف، تَنْقَضُّ على الفريسة فَتَبْتَلِعُهَا دُونَ مَضْغٍ في أَقَلَّ مِنْ رَمْشَةِ عَيُنِ. ملاحظة : قرأت الدستور من ألفه إلى يائه ولم أجد أثرا للدهشة ولا للمفاجأة. فتدبر أمورك بكل هدوء و لا تطلب عونا إلا عند الضرورة.
مقبول مرفوض
0
2017/03/18 - 11:59
8 | متتبعة
كفاك منا يكفوني
الله اراد ان تكون في هذا المنصب ، فلا تظلم وكم رحيما واعد النظر خطة التقاعد الظالمة وفيما اقتره بنكيران في حق الموظفين والمواطنين . اعانك الله . ننتظر منك الكثير. لاتسمع كلام بنكيران. لقد كان يوما ما سببا في تنحيتك من منصبك.وما كان ليقترحك خلفا له. انت امل فلا تخيب هذا الامل.والله الموفق.
مقبول مرفوض
2
2017/03/18 - 01:03
المجموع: 8 | عرض: 1 - 8

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة