الرئيسية | أخبار وطنية | انفراد: مساع لرأب الصدع داخل "البيجيدي" وهؤلاء هم المتدخلون ب"خيط بيض"

انفراد: مساع لرأب الصدع داخل "البيجيدي" وهؤلاء هم المتدخلون ب"خيط بيض"

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
انفراد: مساع لرأب الصدع داخل "البيجيدي" وهؤلاء هم المتدخلون ب"خيط بيض"
 

 

أخبارنا المغربية :الرباط

دعت مجموعة من الفعاليات الدينية بالمغرب، إلى ضرورة رأب الصدع داخل حزب "العدالة والتنمية" واقترحت(الفعاليات) تكوين لجينة للقاء جميع أطراف الصراع التنظيمي بالحزب.

ووفق مصدر مطلع، فاللجنة ستعقد لقاءات مع "عبد الإله بنكيران" الأمين العام لحزب "المصباح"، وكذا مع "عزيز رباح" وزير الطاقة والمعادن، و"المصطفى الرميد" وزير الدولة المكلف بحقوق الإنسان، في أفق عقد لقاء مشترك بين الأسماء المذكورة قبل انعقاد المؤتمر، على حد تعبير المصدر.

وستركز اللجنة، في لقاءاتها مع قيادات "البيجيدي" على ضرورة العمل المشترك حفاظا على وحدة الحزب، ودوره الريادي في الحياة السياسية بالمغرب، يؤكد مصدرنا.

كما أكد المصدر في تصريحاته لموقع "أخبارنا"، على أن اللجنة المذكورة "ستسعى جاهدة إلى عدم خروج أي قيادي أو مناضل من الحزب الإسلامي الذي لازال المغرب محتاجا إلى خدماته".

من جهة أخرى، علم الموقع أن الداعين إلى هذه المبادرة، هم مجموعة من الشيوخ والدعاة المغاربة المعروفون بتعاطفهم الشديد مع حزب "العدالة والتنمية"، ويلعبون دورا انتخابيا حاسما لصالح الحزب الإسلامي، في الإنتخابات التشريعية والجماعية.

للإشارة، فلم يتسن للموقع الحصول على تعليق من طرف الأسماء المعنية، حيث ظل هاتف "عزيز رباح" يرن دون جواب، في حين بقيت هواتف "المصطفى الرميد" و"عبد الإله بنكيران" مغلقة.

مجموع المشاهدات: 5718 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (3 تعليق)

1 |
حزب/ حمام العيالات ممنوع اطفال اكتر من 9سنوات/وبغينا زلزال اشتتكم انشاء الله انتما خمسة سنوات ترأستم فيها حكومة ومرة ثانية ربما كون بقينا نصوتو عليكم كون محيتو اسم مغرب من خارطة ومغاربة لي عمرتو بيهم صنادق تيطلب ألله اشتت ليكم شمل
مقبول مرفوض
3
2017/11/01 - 12:27
2 | جمال
اللجينة الدينية و البيجيدي
قبل كل شيء على هذه اللجنة الدينية ان تاخد بعين الجد تعاطف تقريبا كل القواعد والمحبين لهذا الحزب وتحترم الديموقراطية . لان معظم كل الجماهير مع الولاية الثالثة للسيد بنكيران . انتهى الكلام .
مقبول مرفوض
-1
2017/11/01 - 01:33
3 | عبدوا.
لك.الله.
لك.الله.يا وطني.لأن.الكل.أصبح.يفكر.في.مصلحته.عوض.التفكير.في.مصلحت.الوطن.وهذه.الأشياء أصبحت واضحة.كل.من.يسمون.نفسهم.أحزاب وخاصة.الكبار.أصحاب العقول.الفارغة.يبحثون.على.الأصول إلى المقعد.بأي وسيلة.ولو.بخرق.القانون.كما.يقع.عند.هؤلاء.الذين.يسمون.نفسهم.بالإسلاميين والإسلام برئ من.أفعالهم التي.لا تمت للإسلام بصلة.وهاهم.تفرقوا.إلى مجموعتين.وكل.مجموعة.تحاول.الاستحواذ.على.الأخرى وبطبيعة.الحال.ليس.حبا.في.الوطن.كما.يدعون.زورا.وبهتان.وإنما من.أجل الأصول إلى أموال الوطن.من.أجل الاستيلاء عليها.ومراكمة المناصب..
مقبول مرفوض
1
2017/11/01 - 06:11
المجموع: 3 | عرض: 1 - 3

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة