الرئيسية | رياضة | كريستيانو رونالدو على موعد مع التاريخ والهدف 150!

كريستيانو رونالدو على موعد مع التاريخ والهدف 150!

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
كريستيانو رونالدو على موعد مع التاريخ والهدف 150! كريستيانو رونالدو على موعد مع التاريخ والهدف 150!
 

 

ينتظر عشاق النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو مباراة فريقه ريال مدريد أمام الضيف غرناطة، في انتظار تسجيله للهدف 150 له مع النادي الملكي في 3 سنوات.

وستكون المباراة عبارة عن دخول التاريخ كونه سيدخل ضمن أفضل 9 لاعبين تمكنوا من تخطي هذا الخاطرة خلال تاريخهم مع ريال مدريد.

وسجل رونالدو حتى الآن 149 هدف في مختلف البطولات مع ريال مدريد بواقع 113 هدف في الدوري، 10 في الكأس، 23 في دوري أبطال أوروبا، و3 في كأس السوبر.

وفي حال استمر رونالدو على هذا المنوال، فإنه سيقترب من المركز السادس في أفضل الهدافين يتقدمه كل من راؤول غونزاليس (309) في المركز الاول، يليه دي ستيفانو (307)، وسانتيانا (293)، وبوشكاش (241)، وهوغو سانشيز (209).

ويظهر رونالدو في أفضل حالاته هذه الأيام بعد قيادته الملكي لحصد لقب كأس السوبر بتسجيله أحد أجمل أهدافه مع الفريق وهو الهدف الثاني الذي ضمن الكأس للملكي.

يذكر أن "الدون" عانى من إصابة في الفخذ بعد كأس السوبر أمام برشلونة، لكنه تعافى منها وشارك في تدريبات ريال مدريد السبت استعدادا لمباراة غرناطة.

كما يطمح ريال مدريد إلى تحقيق فوزه الأول في الدوري بعد تعادل أول مع فالنسيا على أرضه بنتيجة 1-1، ثم خسارة من جاره خيتافي بهدف وحيد.

 

وكالات

مجموع المشاهدات: 1328 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (0 تعليق)

المجموع: | عرض:

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة