الرئيسية | اقتصاد | خاص: هذا ما دار في اجتماع مجلس المنافسة اليوم مع مسيري محطات الوقود

خاص: هذا ما دار في اجتماع مجلس المنافسة اليوم مع مسيري محطات الوقود

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
خاص: هذا ما دار في اجتماع مجلس المنافسة اليوم مع مسيري محطات الوقود
 

أخبارنا المغربية _ محمد اسليم 

التقى اليوم، الجمعة 28 دجنبر الجاري، ادريس الكراوي رئيس مجلس المنافسة مرفوقا بعدد من أعضاء المجلس، بوفد عن الجامعة الوطنية لأرباب وتجار ومسيري محطات الوقود بالمغرب.

رضى النظيفي الكاتب العام للجامعة، اوضح في تصريح خص به أخبارنا أن الاجتماع كان باستدعاء من رئاسة مجلس المنافسة، في سياق جلسات الاستماع المرتبطة بموضوع تسقيف اسعار المحروقات، وعبر وفد الجامعة برئاسة السيد جمال زريكم عن موقفه وموقف المهنيين من التسقيف، والذي اشترطنا دائما _ يقول المتحدث _ أن يكون منصفا لكل الاطراف بمن فيهم المستهلك، وعموما جو الاجتماع كان مشجعا وعرف نقاشا مفتوحا ولنا جميعا ثقة كبيرة في المجلس وفي قراراته يؤكد النظيفي.

هذا واستقبل المجلس على امتداد الأسبوع الذي نودعه كل الجهات المعنية بالقرار بدءا بتجمع البتروليين المغاربة الممثل للشركات فالمركزيات النقابية وانتهاء بالجامعة كممثل للمهنيين.

مجموع المشاهدات: 11277 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (2 تعليق)

1 | سعيد
نفاق شركات المحروقات
غيروا لنا لماذا عندما كان البرميل ب 30دولار كان الغازوال في المغرب 10 دراهم والبنزين 11درهم. اللجنة البرلمانية التي حققت في الموضوع صرحت أن شركات المحروقات نهبت 17 مليار من الشعب . لأنه عندما كان سعر البرميل يتراوح ما بين 30 و 40دولار البنزين كان يجب أن يكون سعره في المغرب 4دراهم. الحقيقة واضحة لا تحتاج الى تحقيق الذي يجب أن يكون هو إلزام الشركات على إرجاع 17 مليار ثم عرضهم على القضاء. وإدخال شركات أخرى للبلد تحترم نفسها والقوانين.
مقبول مرفوض
0
2018/12/28 - 03:46
2 |
رحمو هاذ الشعب مسكين ؤ الله اخدحتا القهرة ؤ القهرة تجلب الكوارث اللهم احفظ البلاد و العباد
مقبول مرفوض
0
2018/12/29 - 02:48
المجموع: 2 | عرض: 1 - 2

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة