الرئيسية | سياسة | العثماني يُرشح بنكيران لتعويض الرميد!

العثماني يُرشح بنكيران لتعويض الرميد!

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
العثماني يُرشح بنكيران لتعويض الرميد!
 

أخبارنا المغربية ـ الرباط 

رشح سعد الدين العثماني، الأمين العام لحزب العدالة والتنمية، عبد الإله بنكيران لتعويض مصطفى الرميد في رئاسة "لجنة حزب المصباح لمساندة القيادي في العدالة والتنمية حامي الدين"، الذي أعيد فتح قضيته من جديد أمام القضاء، وفق ما أوردته "الأسبوع الصحفي".

وحسب العديد الاخير لذات الصحيفة، فان قيادات "المصباح" تتجه نحو نقل رئاسة اللجنة المذكورة من وزير الدولة المكلف بحقوق الإنسان، إلى قيادي آخر، لكون الرميد عضوا في الحكومة، وبالتالي يجب أن يبتعد عن القضية باعتبارها معروضة على القضاء.

و في حال رفض بنكيران، من المنتظر أن تعود رئاسة اللجنة إلى المحامي والقيادي في الحزب عبد الصمد الإدريسي ، حسب ذات المصدر.

وأعطى سعد الدين العثماني تعليمات لوزراء "البيجيدي"،  بعدم التدخل مجددا في ملف حامي الدين أو تقديم تصريحات بشأنه أو الاقتراب من المحكمة، بسبب صفتهم الحكومية وخوفا من تشتت الأغلبية.

مجموع المشاهدات: 19680 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (3 تعليق)

1 | مغربي
شحال هاذ الوزير الاول يهتم بالمواطن داير لجنة باش يدافع على قاتل.خاص لجنة اخرى لماء العينين...اما المغاربة اللي صوتوا عليكم غليوا عليهم المعيشة وزيدوا في الاسعار وغرقوه في الديون .تبا لكم من عصابة ... حياتنا راها في العذاب يا حماد .راك غادي بهذ الامة للهاوية والخسران.
مقبول مرفوض
0
2019/01/05 - 07:43
2 | عبدو
تصحيح
في رايي المتواضع هذه المناورات وتغيير المواقع لن تغني من القضية شيئا لان الكلمة الفصل بيد القضاء الذي بيده معطيات القضية وأرى أن الضغط واشراك ذوي النفوذ في هذا آلملف وحشد المؤيدين امام المحكمة ليس في مصلحة المتابع في هذه القضية من اجل ذلك اتركوا العدالة تشتغل وهناك وساءل قانونية يلجأ اليها كل طرف امام المحكمة للحصول علي مصلحته او اثبات براءته اللهم ارنا الحق حقا وارزقنا اتباعه وارنا الباطل باطلاًوارزقنااجتنابه يا ارحم الراحمين يا رب العالمين
مقبول مرفوض
0
2019/01/06 - 04:01
3 |
علي شعب إن يفهم ان حزب منشار هو و جماعته يبدأ في مخطط جهنمي ونتيجة ستظهر عما قريب لأن ملعب خاوي من منافسة ودولة تتفرج وهي مستفيد اكبر لأن جل صناديق ممتلئة من ظهر شعب بفضل هدا منشار وهي تتفرشخ فيهم وترسل منهم إعانات الي شعوب ونحنو تنعمرو وتنطلبو باش نعيشو. شاهد مغرب جديد وفقر بحلة جديدة
مقبول مرفوض
0
2019/01/07 - 05:53
المجموع: 3 | عرض: 1 - 3

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة