الرئيسية | قضايا المجتمع | حملة فايسبوكة واسعة للبحث عن الطفلة الزوهرية "إخلاص" بعد 9 أيام من الاختفاء ووالداها يستجديان المغاربة

حملة فايسبوكة واسعة للبحث عن الطفلة الزوهرية "إخلاص" بعد 9 أيام من الاختفاء ووالداها يستجديان المغاربة

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
حملة فايسبوكة واسعة للبحث عن الطفلة الزوهرية "إخلاص" بعد 9 أيام من الاختفاء ووالداها يستجديان المغاربة
 

أخبارنا المغربية : سناء الوردي

أطلقت عائلة الطفلة إخلاص البوجدايني حملة فايسبوكية واسعة تناشد من خلالها المغاربة المساعدة في البحث عن فلذة كبدها ذات 3 سنوات والتي اختفت عن الأنظار بشكل غامض يوم السبت 5 يناير بإقليم الدرويش ‏جماعة ‏أزلاف ‏دوار إكدوحان .

ورغم حملة البحث المكثفة التي تقودها مصالح الدرك الملكي بالإقليم والتي أسفرت عن اعتقال 4 مشتبه بهم، إلا أن مصير الطفلة لازال غامضا خاصة مع تشبث المتهمين بإنكار أي صلة لهم بواقعة الاختفاء.

وكانت مصادر مقربة من عائلة المختفية قد أكدت أن احتمال اختطاف إخلاص من طرف عصابة للبحث عن الكنوز يبقى هو الأقرب خاصة وأن الطفلة من النوع "الزوهري".

 

مجموع المشاهدات: 9711 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (1 تعليق)

1 | العيدي
لماذا لم تنشر القنوات المغربية صورة المختطفة؟
تصريح أبي الطفلة أبكى قلوبنا، فنشر صورة المختطفة في مواقع التواصل وحدها غير كاف لتجنيد المغاربة قصد البحث عن الطفلة المختطفة ومساعدة الأسرة التي تحولت حياتها إلى جحيم.كم ستخسر من الوقت قنواتنا التلفزية إن عرضت صورة الطفلة ليصير البحث عنها لايقتصر على منطقة وحدها بل يعم المغرب بكامله وحتى يفطن المجاورون للكنوز المدفونة إلى أي تحرك مشبوه لعصابات الكنوز بنواحيهم.
مقبول مرفوض
1
2019/01/13 - 01:01
المجموع: 1 | عرض: 1 - 1

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة