الرئيسية | ثقافة وفنون | "أخبارنا" تكشف تفاصيل إبعاد "الشعيبية" من سيتكوم "حي البهجة" في آخر اللحظات

"أخبارنا" تكشف تفاصيل إبعاد "الشعيبية" من سيتكوم "حي البهجة" في آخر اللحظات

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
"أخبارنا" تكشف  تفاصيل إبعاد "الشعيبية" من سيتكوم "حي البهجة" في آخر اللحظات
 

أخبارنا المغربية : الدار البيضاء

كشفت مصادر مطلعة جدا، أن إدارة "كاستينغ" سيتكوم "حي البهجة"، كانت قد اقترحت اسم الفنانة "دنيا بوطازوت" من أجل المشاركة في جزئه الثاني، الذي يجري حاليا تصويره بين البيضاء ومراكش، غير أن عددا من أبرز الفنانين المشاركين في هذه السلسلة الرمضانية الكوميدية، رفضوا انضمامها، بل منهم من هدد بالانسحاب في حال التعاقد معها.

ذات المصادر، قالت أن سبب رفض بعض الفنانين انضمام "الشعيبية " لـ "حي البهجة"، يعود بالأساس إلى مزاجها المتقلب والمفاجآت التي تقدم عليها، تماما كما وقع قبل حوالي أسبوع ، بعد أن أوقفت تصوير عمل للمخرجة فاطمة بوبكدي، بمنطقة الحوزية، مدة بلغت 8 ساعات متواصلة، بعدما رفضت مواصلة العمل إلى حين توصلها بنصف قيمة العقد، وهو ما استجابت له بوبكدي تحت ضغط وإكراه الزمن الذي يفصل عرض هذا المسلسل المكون من أربع حلقات خلال رمضان المقبل.

جدير بالذكر، أن سيتكوم "حي البهجة" يعرف مشاركة نخبة من ألمع وجوه الشاشة المغربية، يتقدمهم الفنان الكبير محمد الخياري، عزيز حطاب، جميلة الهوني، عبد الله فركوس، زهيرة صديق، فضيلة بنموسى .. بالإضافة إلى الأسماء الجديدة التي التحقت بهذا العمل الرمضاني في جزئه الثاني، من قبيل الفنانة سهام أسيف، مراد العشابي وصفاء حبيركو.

مجموع المشاهدات: 13115 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (3 تعليق)

1 | مواطن
ملي مكيناش الشعيبية فهاد المسلسل الوجوه الأخرى بحال مشات بحال باقات . المخرج هو اللي خصو تكون عندو الكلمة . خوك فالحرفة عدوك . بغيتو تهبطوها ولكن مازال عندها ما يتقال . ممكن نشوفوها في عمل حسن من هداك ديالكم وتحقق فيه نجاح ميجيش على بالكم .
مقبول مرفوض
0
2019/03/27 - 09:15
2 | samr
لعجب
هاد الشعيبية صدقات ما ساهلاش.
مقبول مرفوض
0
2019/03/27 - 10:03
3 |
علاه هذي فنانة
صفاء حبيركو !!! أش قربها لشي تمثيل و لا لشي كموميديا. ولا باك صاحبي
مقبول مرفوض
0
2019/03/27 - 11:26
المجموع: 3 | عرض: 1 - 3

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة