الرئيسية | حوادث وقضايا | فاجعة أخرى تخلف قتلى وعشرات الجرحى في حادث اصطدام بين حافلة لنقل المسافرين وشاحنة بالطريق السيار (فيديو)

فاجعة أخرى تخلف قتلى وعشرات الجرحى في حادث اصطدام بين حافلة لنقل المسافرين وشاحنة بالطريق السيار (فيديو)

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
فاجعة أخرى تخلف قتلى وعشرات الجرحى في حادث اصطدام بين حافلة لنقل المسافرين وشاحنة بالطريق السيار (فيديو)
 

أخبارنا المغربية : عبد الاله  بوسحابة

فاجعة مؤلمة جدا، تلك التي شهدتها الطريق السيار الرابطة بين وجدة وفاس، في وقت مبكر من صبيحة اليوم الثلاثاء، اثر اصطدام بين حافلة لنقل المسافرين وشاحنة كبيرة.

مصادر متطابقة تحدثت عن حصيلة ثقيلة، خلفها هذا الحادث الدموي، مشيرة إلى وفاة شخصين وإصابة العشرات من المسافرين بجروح متفاوتة الخطورة.

وبالعودة إلى كواليس هذا الحادث، فقد أكدت ذات المصادر أن حافلة لنقل المسافرين انطلقت من مدينة وجدة صوب فاس، اصطدمت بشاحنة من الحجم الكبير، دون ذكر تفاصيل أخرى، مشيرة إلى وفاة سائق الحافلة بمعية شخص آخر.

إلى ذلك فقد استنفرت مختلف المصالح الأمنية عناصرها لإنقاذ ما يمكن إنقاذه من المصابين، في وقت فتح فيه تحقيق في الموضوع، لمعرفة الأسباب التي كانت وراء هذا الحادث المأساوي.

مجموع المشاهدات: 12167 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (3 تعليق)

1 | فريد
السرعة المفرطة لحافلات نقل المسافرين.
مقبول مرفوض
1
2019/07/02 - 08:46
2 | مواطن
الله يرحمهم
الحافلة قادمة من بوعرفة وليس وجدة أم المكان الذي وقعت فيه الحادثة فهو مابين المحمدية و عين حرودة.انا لله وانا له راجعون التعازي الحارة لعائلة السائق و مساعده الهم تقبلهم عندك من الشهداء. اطلب من جميع ممتهني التياقة توخي الحيطة والحذر خصوصا باليل
مقبول مرفوض
0
2019/07/02 - 09:20
3 |
إنا لله وإنا إليه راجعون, يجب تركيب كاميرات للمراقبة داخل الحافلات, لأن السائقين لا يحترمون مسافة الأمان, ومراجعة هذه السجلات من الجهات المختصة, وأيضا إختبار السائقين بين الفينة والأخرى للتأكد من أهليتهم لهذه المهمة, خصوصا وأنهم يحملون معهم أزيد من 40 مواطن
مقبول مرفوض
0
2019/07/02 - 04:26
المجموع: 3 | عرض: 1 - 3

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة