الرئيسية | أخبار وطنية | الجنرال "حرمو" يطلق حملة تنقيلات تأديبية في حق مسؤولين كبار بالدرك الملكي

الجنرال "حرمو" يطلق حملة تنقيلات تأديبية في حق مسؤولين كبار بالدرك الملكي

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
الجنرال "حرمو" يطلق حملة تنقيلات تأديبية في حق مسؤولين كبار بالدرك الملكي
 

أخبارنا المغربية : إلهام آيت الحاج

أفادت مصادر مطلعة أن القيادة العليا للدرك الملكي تشهد خلال الأيام الماضية ترقبا كبيرا بعدما باشر المسؤول الأول عن الجهاز الجنرال دوكور دارمي محمد حرمو حركة تنقيلات واسعة همت فئة عريضة من موظفي ومسؤولي المراكز الترابية وكوكبات الدراجات النارية ومصالح الإستعلامات العامة والمراكز البحرية وكذا  مسؤولي السرايا بمختلف أقاليم المملكة.

وحسب ما أوردته يومية الأخبار في عددها الجديد، فإن القيادات الجهوية توصلت بلوائح جديدة تهم مسؤولي السرايا، حيث ترجح مصادر خاصة أن تشمل هذه العملية حوالي 30 مسؤولا تتوزع رتبهم بين كولونيل وكومندار ونقيب، في انتظار لائحة ثالثة قد تكشف عنها مصالح القيادة العليا خلال الأيام القليلة المقبلة، تهم كولونيلات ومسؤولين سامين بالقيادات الجهوية بتراب المملكة .

وأرجع ذات المصدر أن يكون لهذه التنقيلات علاقة بالتقارير وخلاصات الافتحاصات التي خضعت لها كل السريات بأقاليم المملكة من طرف لجان المفتش الهام الحمداوي.

مجموع المشاهدات: 9164 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (1 تعليق)

1 | راي
تبرءه في غطاء انتقالات
عندما نقرا في المقال بعد خلاصات التقراير والافتحاصات وغير دالك نستنتج من دالك ان هناك اختلالات مالية وعملية يعني هناد فساد .فبدلا ما يحاسب الفاعل علي تلك الاختلالات وتقديمه للعدالة لتقول كلمتها فيه حسب المنسوب اليه.نقرا ان المسؤول الاول عن الجهاز قام بتنقيلات واسعة في صفوف الادرك .دالك ما كانوا يبغون وكانه يعطيهم صك الننزاهة وينقلهم لجهات اخري ليستانفوا من جديد ما قاموا به في جهات اخري. كان عليه ان يجوب الطرقات ويقف بنفسه علي ما يفعلون بالمواطن وبالساءقين ولاكن ولاكن ...............
مقبول مرفوض
0
2019/07/16 - 10:07
المجموع: 1 | عرض: 1 - 1

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة