الرئيسية | ثقافة وفنون | مصرع الفنان "محمد الخامس زغدي" في حادث سقوط

مصرع الفنان "محمد الخامس زغدي" في حادث سقوط

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
مصرع الفنان "محمد الخامس زغدي"  في حادث سقوط
 

لقي المغني الجزائري الشاب زغدي محمد الخامس مصرعه في حادث سقوط، الإثنين، عن عمر ناهز 26 عاما بمسقط رأسه في محافظة وادي سوف"، جنوب شرقي البلاد، حسب مقربين منه.

ونقلت وسائل إعلام محلية عن عائلة الراحل أنّ محمد الخامس تعرض لصدمة عنيفة على مستوى رأسه أمام منزله العائلي ببلدية وادي سوف.

ووقع الحادث عندما كان الراحل يحاول الدخول إلى منزله من السطح؛ فتسلق عمودا كهربائيا ليقفز إلى المنزل بسبب ضياع مفتاح الباب ليفقد توازنه ويسقط على الأرض ويتعرض لإصابات بليغة لقى على إثرها مصرعه.

وذكر الإعلام المحلي أنّ والد الضحية عندما كان ذاهبا إلى صلاة الفجر وجد ابنه جثة هامدة تغطيها الدماء أمام باب المنزل.

وبدأ الراحل محمد الخامس الغناء في مرحلة الطفولة؛ حيث كان يشارك في الحفلات المدرسية.

وسجل زغدي حضوره في برامج غناء محلية وعربية شهيرة مثل "ألحان وشباب" (جزائري) وبرنامج "عرب آيدل" (محبوب العرب) في موسمه الثاني الذي عرض في العام 2013. ثم تألق في برنامج "محمد عبده وفنان العرب" الذي بثته إحدى القنوات العربية.

وعزّى وزير الثقافة الجزائري الأسبق عزالدين ميهوبي عائلة الفقيد في تغريدة على "تويتر" قائلا: "تلقيت ببالغ الأسى والحزن نبأ وفاة الشاب الفنان محمد الخامس الزغيدي بالوادي".

وأضاف ميهوبي: " زغدي شاب موهوب وطاقة فنية مشهود لها بالإبداع، وما تألقه في عديد المحافل العربية إلا دليلا على ذلك".

واستطرد قائلا: "ساهم زعدي في ترقية التراث السّوفي الوطني (المحلي)، وكان يعد بالكثير. دعائي له بالرحمة، ولعائلته بالصبر الجميل. والله أكبر".

مجموع المشاهدات: 3144 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (2 تعليق)

1 | تاج
الشعب الجزائري الشقيق لم ينس المواقف النبيلة للسلطان محمد الخامس اتجاه الجزائر إبان الفترة الإستعمارية الفرنسية..لهذا يسمي بعضهم أبناءه على إسم المرحوم محمد الخامس تخليدا لإسمه..من جهة أخرى، يبدو من خلال الصورة أن هذا المغني ربما كان يتصف ببعض الأخلاق والطيبوبة..لهذا أخذه الله قبل أن يذهب بعيدا في مشواره الغنائي رأفة ورحمة به...تذكروا قصة النبي موسى والخدير عندما قتل الغلام..بعض الأحداث التي تقع فيها حكمة بالغة لا يعلمها إلا الله وبعض المؤمنين الذين أنعم الله عليهم بالفراسة..
مقبول مرفوض
1
2019/10/01 - 03:53
2 | miki
,,,
cet acteur premierement demeure a doubay,,,et non en algerie...depuis longtemps qla quitte son pays pour aller chanter a doubay puis sa facon de mourir surement porte des doutes,,,surement a ete tue,,,un chanteur qui grimpe un potot pour ouvrir la porte impossible.....il a de largent,,il peut retourner et dormir dans sa voitue...il a ete tue comme cheb houwari manar
مقبول مرفوض
0
2019/10/01 - 10:52
المجموع: 2 | عرض: 1 - 2

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة