الرئيسية | دولية | اتهام الفنان المصري الهارب محمد علي بالتورط في محاولة اغتيال السيسي

اتهام الفنان المصري الهارب محمد علي بالتورط في محاولة اغتيال السيسي

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
اتهام الفنان المصري الهارب محمد علي بالتورط في محاولة اغتيال السيسي
 

أخبارنا المغربية ـ الرباط

تقدم المحامي المصري طارق محمود، ببلاغ، اتهم فيه الممثل والمقاول محمد علي، بالاشتراك في محاولة اغتيال الرئيس عبدالفتاح السيسي، وفق ما أورده موقع "فيتو".

وأشار المحامي في بلاغه إلى إحباط محاولة اغتيال الرئيس السيسي باستراحة المعمورة في اليومين الماضيين، والقبض على مجموعة إرهابية خططت لارتكاب جريمة الاغتيال، مشيرا إلى اعتراف الإرهابيين المقبوض عليهم بتلقي معلومات من أحد الأشخاص حول تحركات الرئيس. 

وأوضح المتحدث أن محمد علي سبق له أن سرب فيديوهات وصورا لأماكن خاصة بالمؤسسة العسكرية المصرية لجهاز المخابرات التركي بهدف استهداف قيادات عسكرية في الجيش المصري.

وأكد محمود في ذات البلاغ، أن الفنان والمقاول الهارب تلقى مبالغ مالية ضخمة نظير نقل تحركات الرئيس للمجموعة الإرهابية وجهاز المخابرات الأجنبي الذي يعمل لصالحه.

وطالب المحامي المصري في بلاغه بإخطار الإنتربول لإدراج اسم محمد علي  على قائمة النشرة الحمراء للقبض عليه وتسليمه للسلطات المصرية.

 

 

 

 

 

 

 

مجموع المشاهدات: 9808 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (7 تعليق)

1 | خليف
المنكر
اللهم هدا منكر هدا هو الكذب بعينه لتغطية فضائح السيسي والمحامي الغدار المحامي أراد أن يشتهر في وسائل الإعلام لأنه محامي فاشل فاختار هدا الأسلوب ليبين انه محامي كفء لكن الواقع هو فشل المحامي في ربح اية قضية ومحمد علي رجل قوي ومؤثر فضح النظام ودافع عن الفقير المصري
مقبول مرفوض
0
2019/09/30 - 02:24
2 | Moussalli
وا سير يالمحامي نعلة الله عليك انت والسيسي وآبنه ومن يأيده قتلتم الآلاف لو دامت لغيركم ما وصلت لكم وستتركونها عاجلا او آجلا
مقبول مرفوض
0
2019/09/30 - 03:27
3 |
أتمنى من كل قلبي ان يتم اغتياله في اي دولة لترتاح الأمة العربية منه
مقبول مرفوض
0
2019/09/30 - 07:05
4 | ابو رحمة
بحب مصر
هي الدول العربية اشتكت منة انت اللي عندك حرقان منة ربنا يشفي
مقبول مرفوض
0
2019/10/01 - 12:27
5 | ابو رحمة
بحب مصر
هي الدول العربية اشتكت منة انت اللي عندك حرقان منة ربنا يشفي
مقبول مرفوض
0
2019/10/01 - 12:28
6 |
هذا المحامي عاد تعلم يكذب، نعلة الله عليه
مقبول مرفوض
0
2019/10/01 - 02:22
7 | عبد العزيز
كلنا منشغلون
كلنا منشغلون بمصر وشعبها ورئيسها كلنا نريد هلاك ودمار هذا البلد كان بيننا و بينهم ثار قديم الكل يدعو على السيسي بالهلاك وكانهم سيعيشون بدونه في رفاهية وازدهار وفي قمةالسعادة كما نعيش نحن في المغرب.. ايها المغفلون.. الا تعلمون أن بلادهم كانت على وشك الانهيار لتصير ولاية عثمانية.. كما وعد بها مرشد الإخوان المفلسين حسن البنا.. لولا يقظتهم ولجوءهم لرجل قوي ليحافظ على البلاد من الإنهيار.. ولهاذا يجب أن ان ندع كل امة لشانها كما أنهم لا يهتمون بمشاكلنا وبالفساد الواضح امامنا.. وباستغلال الثروات والنفوذ الذي يمارسه البعض.. والصفيين الشرفاء الذين تلفق لهم التهم الباطلة.. والبطالة المستشرية وانعدام الرعاية الصحية للطبقة الكادحة والتعليم الذي وصل إلى الطريق المسدود.. و... و.. لقد وجدنا جميع الحلول لمشاكلنا ولم يبق لنا الا السيسي... مالكم كيف تحكمون
مقبول مرفوض
0
2019/10/01 - 10:10
المجموع: 7 | عرض: 1 - 7

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة