الرئيسية | حوادث وقضايا | تسجيل أول حالة ولادة لامرأة مصابة بفيروس كورونا بالمغرب وهذا مصير الرضيع

تسجيل أول حالة ولادة لامرأة مصابة بفيروس كورونا بالمغرب وهذا مصير الرضيع

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
تسجيل أول حالة ولادة لامرأة مصابة بفيروس كورونا بالمغرب وهذا مصير الرضيع
 

أخبارنا المغربية ــ وجدة

شهد المركز الاستشفائي الجامعي محمد السادس بوجدة، الخميس الماضي، أول حالة ولادة لامرأة حامل مصابة بفيروس كورونا المستجد (كوفيد -19).

وقال المركز الاستشفائي الجامعي، أنه جرى استقبال المرأة الحامل في شهرها التاسع بتاريخ 6 أبريل الجاري بمصلحة المستعجلات الخاصة بمرضى فيروس كورونا المستجد (كوفيد 19).

وتابع المركز في بلاغ صادر عنه، أن المريضة، التي تم نقلها من المستشفى الحسني بمدينة الناظور بتنسيق مع مصلحة المساعدة الطبية الاستعجالية (سامو 5)، تم التكفل بها واستشفاؤها بجناح خاص بالنساء الحوامل المصابات بفيروس كورونا المستجد، حيث أجريت لها جميع الفحوصات اللازمة وشرعت في تلقي العلاج المعتمد من طرف وزارة الصحة.

وأشار البلاغ إلى أن الولادة تمت عن طريق عملية قيصرية بتاريخ 9 أبريل بمركب جراحي خصص للنساء الحوامل المصابات بالفيروس، تحت إشراف فريق طبي و تمريضي متكامل، مؤكدا أن العملية مرت في ظروف جيدة.

وأضاف البلاغ أن الأم تتمتع حاليا بحالة صحية مستقرة وتتابع علاجها بمصلحة استشفاء مرضى كورونا، مشيرا إلى أن المولود الجديد ينعم بحالة جيدة حيث أكدت التحاليل المخبرية عدم إصابته بالفيروس.

 

مجموع المشاهدات: 4684 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (1 تعليق)

1 | اب
الحمدالله على لطفه بالعباد اللهم اجعل هذا الوليد زيادة في الإسلام و جزا الله خيرا كل من كانت له يد في شفاء هذه المرأة من أطباء ممرضين عمال نظافة وجميع قوات الأمن الساهرين على أمن واستقرار البلاد حفظكم الله جميعا يد بيد لنقهر إن شاءالله هذا الوباء بلزومنا بيوتنا
مقبول مرفوض
0
2020/04/13 - 12:58
المجموع: 1 | عرض: 1 - 1

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة