الرئيسية | حوادث وقضايا | بعد انتشار فيديو يوثق سلوكه المشين...مديرية "الحموشي" تتحرك بسرعة وتوقف رجل أمن بالرباط

بعد انتشار فيديو يوثق سلوكه المشين...مديرية "الحموشي" تتحرك بسرعة وتوقف رجل أمن بالرباط

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
بعد انتشار فيديو يوثق سلوكه المشين...مديرية "الحموشي" تتحرك بسرعة وتوقف رجل أمن بالرباط
 

أخبارنا المغربية : الرباط

أصدرت المديرية العامة للأمن الوطني قرارا يقضي بالتوقيف المؤقت عن العمل في حق موظف شرطة، برتبة حارس أمن يعمل بالمجموعة المتنقلة لحفظ النظام بمدينة الرباط، مع إحالته على أنظار المجلس التأديبي للبت في التجاوزات المهنية والإخلالات الشخصية المنسوبة له.

وذكر بلاغ للمديرية العامة للأمن الوطني أن الشرطي المخالف، الذي يستفيد من إجازة مرضية، كان قد أخل بواجبات الانضباط التي يفرضها النظام الأساسي الخاص بموظفي الأمن الوطني، كما صدر عنه سلوك شخصي مشوب بالتجاوز عند توجهه لنقطة للمراقبة الأمنية بمدينة سلا، وهي الاخلالات والتجاوزات التي تم توثيقها بمقاطع فيديو منشورة على شبكات التواصل الاجتماعي.

وأضاف المصدر ذاته أنه بموازاة مع هذه الإجراءات الإدارية المتخذة، فقد عهد لمصالح الأمن الإقليمي بسلا بفتح بحث تمهيدي تحت إشراف النيابة العامة المختصة، وذلك للكشف عن جميع ظروف وملابسات هذه القضية.

مجموع المشاهدات: 25520 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (2 تعليق)

1 | الداودي محمد
جهاز الامن بخير الحمد لله
ان مديرية الامن الوطني وعلى رآسها السيد المدير العام للامن بالمغرب تحترم بنود الدستور المغربي بحدافره. لافرق بين هذا مدني وهذا امني .زيارة الاداء بكل تصريح اكان ايجابيا او سلبيا وخاصة اتجاه موظفيها. لكي يعلم المواطن المغربي بالخبر في حينه. بدلا من وزارة الداخلية التي تتستر على مواظفيها. من رجال سلطة واعوانهم. عن الخرقات التي يقومون بها اتجاه المواطن المغربي. من ضرب وسب وشتم ووو وفي بعض المرات الهجوم على مساكن الغير .بدون تصريح من النيابة العامة التي يخول لها القانون في هاته النازلة. مع الاسف اصبح بعض رجال السلطة من باشا او قائد اواعوانهم وكذلك بعض رجال القوات المساعدة. اصبحوا بمثابة قضاة النيابة العامة في تصرفاتهم. لهذا نرجو من الله العلي القدير. ان ينعم صاحب الجلالة على السيد الحموشي في منصب وزير الداخلية من اجل اصلاح هذه الوزارة التي تعد من اهم الوزارات في جميع بقع العالم . . عاشت مفتشية العامة للامن وعاش مديرها. وعاش ملك البلاد الذي دائما يبحث عن الرجل المناسب ولكن مع الاسف ... شعارنا. الله الوطن الملك !
مقبول مرفوض
0
2020/05/14 - 09:53
2 | رشيد
شاهد ماشاف والو
بغيت غي نعرف، واش المديريه ديال الحموشي ماكتحرك حتى كيتوثق داكشي بالفيديو ديال المواطنين؟, واللي ماشداتوش الكاميرا ديال المواطنين، مشات على عينو ضبابا، واخا كاينين الكاميرات ديال الحموشي!!! راه كاين بزاف ديال الطرق باش نحاربو " أبوك صاحبي", و " اللي ما عندو سيدو عندو بالله", " وعندو جداه فالكوزينه", يلا بصح بغيتو مواطن فوطن!!!
مقبول مرفوض
0
2020/05/15 - 09:28
المجموع: 2 | عرض: 1 - 2

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة