الرئيسية | حوادث وقضايا | القبض على مهاجر كاميروني متورط في جريمة قتل بمراكش

القبض على مهاجر كاميروني متورط في جريمة قتل بمراكش

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
القبض على مهاجر كاميروني متورط في جريمة قتل بمراكش
 

أخبارنا المغربية ـ الرباط

 تمكنت عناصر المصلحة الولائية للشرطة القضائية بمدينة مراكش، زوال اليوم الخميس، من توقيف مهاجر سري من جنسية كاميرونية، يبلغ من العمر 26 سنة، وذلك للاشتباه في تورطه في قضية تتعلق بالضرب والجرح المفضي للموت والإقامة غير المشروعة.

وذكر بلاغ للمديرية العامة للأمن الوطني أن المشبته فيه كان قد عرض مهاجرا من دولة غينيا كوناكري للضرب والجرح المفضي للموت بواسطة السلاح الأبيض بحي الملاح بمدينة مراكش، وذلك قبل أن يسفر التدخل الفوري لعناصر الشرطة عن توقيفه وحجز الأسلحة البيضاء المستعملة في ارتكاب هذه الجريمة.

وأضاف المصدر ذاته أن المشتبه فيه الموقوف تم إيداعه تحت تدبير الحراسة النظرية على خلفية البحث القضائي الذي تجريه المصلحة الولائية للشرطة القضائية تحت إشراف النيابة العامة المختصة، وذلك للكشف عن كافة ظروف وملابسات وخلفيات هذه القضية.

 
مجموع المشاهدات: 7096 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (2 تعليق)

1 | احمد
انا دركي
هذا تسيب الدولة في حماية حدودها من الغزاة المهاجرين ، والنتيجة دائمًا سلبية حدث ولا حرج ، هناك فلول من المهاجرين في مدينة وقرب الغابات المتاخمة للمدن الساحلية املا في ان ينحروا عباب الاطلسي او المتوسط للوصول الى الحلم المنشود . دمت يا بلدي دركيا مخلصا لاوربا ، لم نحل مشاكلنا بعد ولم نعرف كيف نحلها فكيف بمشكل المهاجرين الذين يتزايد عددهم يوما بعد يوم
مقبول مرفوض
1
2020/06/25 - 02:52
2 | مغربي
مصيبة
هدي سياسة رابح رابح
مقبول مرفوض
0
2020/06/25 - 04:57
المجموع: 2 | عرض: 1 - 2

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة