الرئيسية | متفرقات | وفاة الأمير فيصل بن سعود بن عبدالعزيز

وفاة الأمير فيصل بن سعود بن عبدالعزيز

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
وفاة الأمير فيصل بن سعود بن عبدالعزيز
 

أعلن الديوان الملكي السعودي أن الأمير فيصل بن سعود بن عبدالعزيز آل سعود انتقل إلى رحمة الله تعالى يوم السبت عن عمر يناهز (74) عاماً, وسيصلى عليه - إن شاء الله - بعد صلاة عصر يوم غد الأحد، بجامع الإمام تركي بن عبدالله بمدينة الرياض

لأمير فيصل بن سعود بن عبد العزيز آل سعود وهو الأبن السابع من أبناء الملك سعود بن عبد العزيز آل سعود والدته الأميرة الجوهرة بنت تركي بن أحمد السديري ،ولد في الرياض عام 1343هـ نشأ تحت رعاية والده الملك سعود ووالدته رحمها الله درس في القطيف الأبتدائية والمتوسطة ثم درس الثانوية في الرياض وأثناء التعليم تعلم القراءة والكتابة والتاريخ والسياسة وحفظ القرآن الكريم في عام 1365هـ ثم التحق في عام 1369هـ بجامعة كالفورنيا ثم عاد إلى المملكة العربية السعودية في عام 1373هـ.

عينه عمه الأمير عبد المحسن بن عبد العزيز آل سعود نائب المدير لرعاية الشباب ولم تعجبه فتركها فعينه والده سعود بن عبد العزيز بن عبد الرحمن آل سعود موظف لوزارة الدفاع والطيران بقي في هذا المنصب حتى عام 1374هـ فعينه والده بمنصبين موظف وزارة الداخلية ووزير الداخلية في الشؤون الغربية وبقي في هذا المنصب حتى عام 1424هـ ثم تقاعد عن العمل.

مجموع المشاهدات: 3126 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (1 تعليق)

1 | The top
http://friendlinked.com/index.php?do=/blog/178485/purchase-the-very-best-dell-laptop-computers/
Heya i am for the first time here. I came across this board and I find It really useful it helped me out a lot. I am hoping to present one thing again and aid others like you aided me.
مقبول مرفوض
0
2013/02/03 - 05:57
المجموع: 1 | عرض: 1 - 1

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة