الرئيسية | سياسة | "العلمي" أول وزير مغربي يجري مباحثات رسمية مع نظيره من إسرائيل

"العلمي" أول وزير مغربي يجري مباحثات رسمية مع نظيره من إسرائيل

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
"العلمي" أول وزير مغربي يجري مباحثات رسمية مع نظيره من إسرائيل
 

أخبارنا المغربية : إلهام آيت الحاج

أعلن مولاي حفيظ العلمي، وزير الصناعة والتجارة والاقتصاد الأخضر والرقمي، عن إجرائه لمباحثات هاتفية مع وزير الاقتصاد والصناعة الإسرائيلي، السيد عمير بيرتس، حول آفاق التعاون الصناعي الثنائي بين البلدين.

وقال الوزير، في تدوينة نشرها على صفحته الرسمية على فايسبوك، أنه تم تحديد مجموعة من القطاعات توفر مؤهلات هامة للشراكة: النسيج، الصناعات الغذائية، البحث التطبيقي في الصناعة، التكنولوجيات الخضراء، صناعة الطاقات المتجددة.

هذا ومن المنتظر أن تشهد الأيام القليلة القادمة، تكثيف الاتصالات والمباحثات الثنائية بين المسؤولين المغاربة ونظرائهم الإسرائيليين، من أجل تنزيل الاتفاقات المبرمة بين الطرفين وفقا للجدولة التي تم تحديدها.

مجموع المشاهدات: 8383 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (3 تعليق)

1 | مواطن
رأي بسيط
تحية لكم اسي العلمي. دق الحديد ما حدو سخون. حاور و دافع في اتجاه جلب الإستثمارات الإسراءلية للمغرب على أن تكون في شكل شراكات مع أصحاب رؤوس الاموال المغاربة. لكن لا تنسى أن تكون حذرا من دخولهم في القطاعات الاستراتيجية أو الأمنية. و ضع في الحسبان أن اليهودي يدي وما يعطي كتجري ليه فالدم. على بركة الله.
مقبول مرفوض
-1
2020/12/28 - 07:24
2 | يوسف
الفرصة
إن شاء الله تكون فاتحة خير على الشعب الفلسطيني لتفعيل عميلة السلام يجب الاندماج مع اسرائيل عوض المعاداة التي لم و لن تؤدي إلى أي حل يجعل الشعب الفلسطيني يعيش كباقي الشعوب خير إن شاء الله
مقبول مرفوض
2
2020/12/28 - 09:31
3 | جليل
سي العلمي من له مشروع استثماري موثوق وله تمويله اهلا وسهلا في المغرب ارض الامن والتعايش ،بعد علينا غير جيران السوء انهم يفسدون ولا يصلحون
مقبول مرفوض
0
2020/12/28 - 10:04
المجموع: 3 | عرض: 1 - 3

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة