الرئيسية | حوادث وقضايا | فضيحة جنسية تهز دار الطالب نواحي سطات بطلها موظف بالمؤسسة وقاصر

فضيحة جنسية تهز دار الطالب نواحي سطات بطلها موظف بالمؤسسة وقاصر

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
فضيحة جنسية تهز دار الطالب نواحي سطات بطلها موظف بالمؤسسة وقاصر
 

أخبارنا المغربية : محمد الميموني

عرفت منطقة “ولاد سعيد” التابعة لإقليم سطات نهاية الأسبوع الجاري، فضيحة أخلاقية دارت رحاها بدار الطالب، حيث عمد أحد العاملين بالمؤسسة المذكورة إلى استغلال فتاة قاصر جنسيا.

وعلاقة بالموضوع المشار إليه، فإن تفاصيل الجرم الجنسي انكشفت عندما قامت عاملة تشتغل بالمؤسسة، بالاطلاع على هاتف الضحية، لتتفاجأ بوجود رسائل وصور ذات مضمون جنسي مصدرها موظف يشتغل بنفس المكان.

وتفيد مصادر محلية أن إدارة المؤسسة حاولت التكتم على الجريمة تجنبا للفضيحة، لكن العاملة التي اكتشفت الأمر قامت بإبلاغ الدرك الملكي، الذين باشروا تحقيقاتهم في الواقعة، وقاموا بالاستماع للضحية، التي اعترفت أن الموظف المذكور كان يبعث لها صورا جنسية بصفة دائمة، وتجمعهما علاقة عاطفية، وقد تم الاستماع للمتهم الذي أدلى بأقواله.

 

هذا ولايزال المعني بالأمر موضوعا تحت تدابير الحراسة النظرية على ذمة البحث، كما تم التحفظ على هاتفه من أجل اخضاعه للخبرة التقنية من أجل استرجاع الملفات والصور المحذوفة.

مجموع المشاهدات: 15861 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (5 تعليق)

1 | Samir mostafa
تلفزات
وهل للعامله حق الإطلاع على هواتف النزيلات !؟؟؟
مقبول مرفوض
-2
2022/03/20 - 10:14
2 | مصطفى
تعليق
يجب متابعة الموظفة كذلك لخيانة الامانة، واستعمال هاتف لشخص اخر.
مقبول مرفوض
3
2022/03/20 - 10:41
3 | المواطنة
ليست شهامة من العاملة
وبما لانقول ان العاملة قامت بفعلها بدافع الغيرة وان ربما لها علاقة مع الموظف. ثم الم تق التلميذة ان لها علاقة مع الموظف،فيجب معاقبتها كما يعاقب الرجل والا لن تكون هناك عدالة لانه لم يرغمها ولم يهددها ولربما هي من اغرته. لا يجب ان ترك الامور هكذا،يجب تغيير القوانين،لانها شريكة له في الجرم.
مقبول مرفوض
0
2022/03/20 - 02:26
4 | مواطن بسيط
شكرا
من الواضح أن العاملة كانت على علاقة مع هذا الموظف وقامت بفظحه بعدما شكت بعلاقته مع هذه النزيلة، وهذه العلاقات منتشرة ومصيرها الإفتظاح مهما طال الزمن
مقبول مرفوض
0
2022/03/20 - 03:33
5 | حسن المغرب
عند العاملة الحق
من حق العاملة أن تراقب هواتف المتعلمات لأنهن قاصرات. ومن حق دار الطالبة منع المتعلمات من امتلاك هاتف نقال. ومن حقها مراقبة المتعلمات. لأنه إذا فقدت إحدى المتعلمات بكارتها أو حملت. فالمسوولية تقع على دار الطالب. حاميها حراميها. من يجب حماية المتعلمات من الاستغلال هو من يستغلهم. هل يرضى هذا الموظف أن يعتدي شخص آخر على ابنته كما فعل هو. ؟؟؟؟؟ اتقوا الله
مقبول مرفوض
0
2022/03/20 - 09:47
المجموع: 5 | عرض: 1 - 5

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة