الرئيسية | سياسة | لاستهداف المغرب..وكالة الأنباء الجزائرية تفبرك مقالات وصور مجلات عالمية نشرت غسيل بلاد الكابرانات(صورة)

لاستهداف المغرب..وكالة الأنباء الجزائرية تفبرك مقالات وصور مجلات عالمية نشرت غسيل بلاد الكابرانات(صورة)

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
لاستهداف المغرب..وكالة الأنباء الجزائرية تفبرك مقالات وصور مجلات عالمية نشرت غسيل بلاد الكابرانات(صورة)
 

أخبارنا المغربية:أبو النعمة

يستمر النظام العسكري الحاكم بالجزائر، في محاولاته البئيسة والمفضوحة لاستهداف المملكة المغربية، وتشويه صورتها.

ولم يجد كابرانات قصر المرادية هذه المرة، بدا من الالتجاء إلى أبشع الطرق، حيث أقدموا على فبركة وتزوير مقالات وصور، نشرت في سنة 2016، ومحاولة إلصاقها بالمغرب.

ففي تصرف غير مفهوم وينم عن غباء مركب، نشرت وكالة الأنباء الجزائرية الرسمية، مقالا تحت عنوان "اتساع دائرة الفقر بالمملكة"، حيث أنه (المقال) سبق وتم نشره بجريدة فرنسية معروفة بعنوان يتعلق بالأوضاع المزرية التي عاشتها وتعيشها الجزائر.

من جهتها، قالت مجلة وطنية متخصصة في الشؤون العسكرية، إن وكالة الأنباء الجزائرية تفبرك المقالات و صور المجلات العالمية لضرب المغرب.

وأضافت ذات الجهة، أن الوكالة المذكورة استنسخت مقالا بصورته، نشر على جريدة "LIBERTE" الفرنسية سنة 2016 تحت عنوان:"وهران:رزيو عاصمة مدن الصفيح".

كما أكدت المجلة المتخصصة، أن وكالة الجزائر الرسمية للأنباء، أعادت نشر المقال مؤخرا تحت عنوان يهدف إلى تشويه سمعة المغرب. 

مجموع المشاهدات: 30823 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (9 تعليق)

1 | اطلنتكي
غباء فوق غباء
رفع القلم عن الدولة الحظيرة رفع القلم عن الكابرانات رفع القلم عن صحافة الكابرانات حظيرة ولاية في عقل !!!!
مقبول مرفوض
10
2023/01/04 - 09:49
2 | حسن
الله الوطن الملك
حبل الكذب قصير والكذب سلاح للضعيف والخاسر. نظام عسكري عقابي فشل على جميع الجبهات ويعتقد أنه يمكن أن يحقق الانتصارات والتقدم والازدهار للشعب الجزائري المضطهد من خلال الأكاذيب والشائعات ،وبدلاً من الاستماع إلى نبض الشارع وطالبه... ، يتبع النظام العسكري سياسة النعامة واهتمامه الأساسي هو دعم عصابة البوليساريو من جيوب المواطنين الجزائريين البسطاء.الحمد لله مغربنا يسير على الطريق الصحيح ويحيي الشعب والجيش المغربي العظيم.
مقبول مرفوض
10
2023/01/04 - 10:24
3 | Hicham ben taieb
بصراحة
يجب فضح هذه الالاعيب امام كافة وكالات الانباء حتى يظل الاعلام الجزائري نموذجا لاعلام الذل و الانبطاح...
مقبول مرفوض
7
2023/01/04 - 10:28
4 | محمد صلاح
غباء الكبرانات واختبار الصحافة المغربية
السلام وقبل كل شيئ نشيد ونفتخر بالمغاربة أصحاب القدرةالشاملة والعمل المتواصل في كل الميادين. لن تجد عباءا كغباء كبرانات الجزائر مسخوا كل الميادين والسلطة وآخرها وضع الكبرانات على الصحافة الذي أوصل بلادهم إلى الحضيض. الكبرانات تعي أن أعلامها لايهتم به أحد فهو مجرد غزعبلات وتزوير و، كوبي كولي، ومع ذلك مصممون لوصول قاع البلاء وهدم كل القيم لدى الشعب المغبون...
مقبول مرفوض
6
2023/01/04 - 10:43
5 | سرحان
فقط اقتراح
بما ان الكابرانات يريدون تشويه صورة المغرب أمام العالم (هو في الحقيقة لا يشوهون إلا أنفسهم). حبذا لو تكلف السيد عمر هلال و تناول في مداخلة من مداخلاته بمجلس الأمن هذه النقطة و يعطي مثالا لذلك بهذا المقال و بهذه الصورة. و سيكون قد ضرب بعصفورين بحجر واحد، فضح حكام جمهورية اللفت و ذبابهم و كذلك فضح بنيتهم التحتية بما أن المقال الأول نشر في جريدة اجنبية و هي من أعدت التقرير.
مقبول مرفوض
4
2023/01/04 - 11:57
6 | سمير
الغباء عندهم موهبة
لن تجد دولة مثل دولة الكبرانات في العالم فهي ماركة مسجلة في الغباء فالغباء مادة اساسية في تعليمهم الإبتداىئ والخ … ولهذا لا تتعجب عندما تقرأ او تشاهد اشياء من عندهم . فالغباء عندهم موهبة والأكل لازم ان يكون في الشيراتون وحالا ???
مقبول مرفوض
3
2023/01/04 - 12:54
7 | حميد
وجدي حررر
هده هي حضيني نحضيك اطاجين الحوت انت ما طيب وانا ما نكلك
مقبول مرفوض
0
2023/01/04 - 12:57
8 | مراقب
بلاد المجانين
حتى ولو كان الخبر صحيح فاننا لانموت جوعا بالمغرب ولاتقف في الصفوف من اجل شراء المواد الغذائية لكن ان يكون عندك غاز وشعبك يفتقر الى كل المواد الاساسية من زيت وحليب وسكر وخبز فهذه جريمة في حق الشعب الجزائري
مقبول مرفوض
3
2023/01/04 - 01:23
9 | أنا
السن بالسم والباقي أظلم
أين هي صحافتنا، أين هو إعلامنا؟ لماذا لا نطلق عليهم النار؟ بما أن الجريدة الفرنسية هي التي نشرت هذا الغسيل في سنة2016, و هم يحاولون إلصاق هذه الصورة لنا، فهذا موضوع سمين طويل و عريض لكي نخوض فيه بكل ما أوتينا من قوة! هيا سير سير سير الى المرمى.
مقبول مرفوض
0
2023/01/05 - 09:31
المجموع: 9 | عرض: 1 - 9

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة