الرئيسية | دولية | أردوغان في خطاب جماهيرى: لم ننحن يومًا للسلطات الانقلابية ولا نحترم من لا يحترم إرادة شعبه

أردوغان في خطاب جماهيرى: لم ننحن يومًا للسلطات الانقلابية ولا نحترم من لا يحترم إرادة شعبه

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
أردوغان في خطاب جماهيرى: لم ننحن يومًا للسلطات الانقلابية ولا نحترم من لا يحترم إرادة شعبه أردوغان في خطاب جماهيرى: لم ننحن يومًا للسلطات الانقلابية ولا نحترم من لا يحترم إرادة شعبه
 

جدد رئيس الوزراء التركي رجب طيب أردوغان رفضه للانقلاب العسكري في مصر، الذي قاده وزير الدفاع عبد الفتاح السيسي ضد الرئيس المنتخب محمد مرسي.
وقال أردوغان، في خطاب له أمام المحتشدين تأييدًا له في مدينة "دوسيلدورف" الألمانية، عبر الفيديو كونفرانس ونقلتها وسائل الإعلام التركية الرسمية: إن حكومته "لم تنحن يومًا للسلطات الانقلابية وأنها لا تحترم من لا يحترم إرادة شعبه"، على حد تعبيره.
وأضاف أردوغان: "لقد دفعنا نحن في تركيا أثمانًا باهظة بسبب الانقلابات، ولا نريد لإخوتنا في مصر أن يدفعون هذه الأثمان"، مشددًا على احترامه المتناهي للشعب المصري، لكنه أكد أن المشكلة هي فقط من سلطة الانقلاب.
وأشار رئيس الوزراء التركي في خطابه إلى أن مفهوم الديمقراطية لديه يختلف تمامًا عن مفهوم الديمقراطية لدى من يدعم الانقلاب، على حد تعبيره.

مجموع المشاهدات: 1478 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (1 تعليق)

1 | سمير
بدون منازغ
ادا سألونى من اعظم قيادى فى العالم اقول السيد الطيب اردوغان لاننى لم ار فى حياتى سياسى صادق واضح لا يلجأ الى الغة الخشبية الا هو, حفظك الله ونصرك ايها المسلم المؤمن التقى النقى المخلص لمبادئه
مقبول مرفوض
2
2013/07/07 - 08:25
المجموع: 1 | عرض: 1 - 1

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة