الرئيسية | علوم وتكنولوجيا | تطبيق MyGlass يمكنك من التحكم بنظارات GoogleGlass بواسطة هاتفك

تطبيق MyGlass يمكنك من التحكم بنظارات GoogleGlass بواسطة هاتفك

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
تطبيق MyGlass يمكنك من التحكم بنظارات GoogleGlass بواسطة هاتفك
 

 تحديث جديد لتطبيق MyGlass يسمح للمستخدمين أصحاب نظارات Google Glass بالسيطرة عن بعد عليها
من خلال هذا التطبيق أصبح بإمكانك السيطرة على نظاراتك الجوجل وعلى كل ميزاتها الفائقة من خلال جهاز Android.
 
يمكن لكل مقتني النظارة Google Glass السيطرة على واجهتها الذكية عن طريق التمرير والضغط على أزرار بهاتف Android أو جهاز لوحي يحمل برنامج MyGlass .
 
إذ أنه تم يوم الخميس إصدار تحديث خاص لهذا البرنامج على متجر جوجل Google Play ، حيث أصبح MyGlass يقدم شيء مختلف لأصحاب Google Glass الذين لا يريدون عادةً التحدث عن التحكم بها أو الأوامر الخاصة بذلك.
 
هذا التطبيق يستفيد من الـ Screencast ، التي تتيح لك ولغيرك من الأصدقاء أن تأخذو نظرة خاطفة على ماترونه من خلال النظارة ، ثم يمكنك اللمس بهاتفك ، للسيطرة مباشرة على Google Glass .
 
يمكن لمستخدمي أجهزة الـ Android تحميل هذا التطبيق على أجهزتهم ، لكنه بالتأكيد لن يفعل أي شيء بدون وجود نظارة Google Glass !! ، حيث وضعت شركة Google على صفحة التطبيق المعروض في متجر جوجل Google Play ، إذا لم يكن لديك Google Glass ، سوف يكون تحميلك لهذا التطبيق هو فقط مضيعة للوقت ، نأسف على ذلك ، ولكن إذا قمت بالتحميل وانتهيت من ذلك ، فسترى هناك صور لـ ” puppy in pajamas ” ، لذا ، لن تكون مضيعة كلية للوقت.
 
على أية حال ، سبب تحديث هذا التطبيق من الشركة ، والمفيد فقط لأصحاب النظارات الذين اشتروها ودفعوا ثمنا ليس بقليل لحصول عليها ، هو أنهم كانو يقولون على موقع + Google أنهم يرغبون بالحصول على أداة للتحكم بـ Google Glass عن بعد ، وهذا مادعى المطورين لتحديث التطبيق وقد قامو بذلك فعلا ، أرجو أن تتوفر هذه النظارات في المستقبل بأسعار مناسبة وأن لاتكون فقط متوفرة للمشاهدة في الصور ! ، لقد سئمنا من الصور فقط ! ، أريد تجريبها ! ، على أية حال ، قد يكون بعضكم يقتني هذه النظارة فعلا ، أرجو منه إخبارنا عن مدى روعتها ، وأتمنى أن يستفيد من المزايا الجديدة للتحديث الجديد .



مجموع المشاهدات: 1098 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (0 تعليق)

المجموع: | عرض:

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة