الرئيسية | علوم وتكنولوجيا | سوني تطرح 22 لعبة بالتزامن مع إطلاق "بلاي ستيشن 4"

سوني تطرح 22 لعبة بالتزامن مع إطلاق "بلاي ستيشن 4"

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
سوني تطرح 22 لعبة بالتزامن مع إطلاق "بلاي ستيشن 4"
 

أعلنت شركة سوني عن طرح 22 لعبة جديدة بالتزامن مع إطلاق الجيل الجديد من منصة ألعابها الشهيرة "بلاي ستيشن 4" الذي ستطرحه رسمياً في 15 نوفمبر (تشرين الثاني) المقبل، على أن تتوافر ألعاب جديدة أخرى بين نهاية 2013 ومطلع 2014.

كما أوضحت الشركة أن التحديث الجديد الذي يحمل الرقم (1.50) لتطبيق بلاي ستيشن للأجهزة العاملة بنظامي تشغيل "أندرويد" و"آي أو إس" سيطرح مجاناً في 22 نوفمبر، وفقاً لما ورد في موقع "ميرور" البريطاني.

ويتضمن التحديث الجديد عدد من الميزات الممتعة:

1- خاصية "ريموت بلاي" باستخدام تقنية واي فاي وجهاز الألعاب المحمول "بي إس فيتا"، إذ يستطيع المستخدمون ممارسة ألعاب الفيديو على شاشات أخرى محيطة بالجهاز.

2- "شاشة ثانية"، سيكون بإمكان المستخدمين استخدام الأجهزة النقالة مثل الهواتف الذكية والحواسيب اللوحية كشاشة إضافية تدعم نفس ألعاب الجهاز، بفضل التطبيق المجاني الذي يربط بين "بلاي ستيشن 4" والأجهزة المحمولة، لتعمل بمثابة شاشة ثانية.

3- تحميل ومشاركة: يستطيع اللاعبون تحميل سلس ومشاركة نتائج اللعب والمسابقات والنقاط فيما بينهم.

4- التحميل واللعب: سيصبح بإمكان اللاعبين البدء في اللعب حتى أثناء تنزيل الألعاب على جهازك، في حال إذا كانت اللعبة تدعم هذه الميزة.

5- أوامر ومحادثات صوتية: سيدعم الجهاز أيضاً المحادثات الصوتية بين اللاعبين والتحكم بالأوامر الصوتية، بالإضافة إلى إمكانية تشغيل أقراص "بلو راي" و"دي في دي".

ويتيح التطبيق المجاني المستخدمين إمكانية الوصول إلى ملفاتهم الشخصية مباشرة، ومشاركة وتبادل الرسائل مع مختلف أجهزة "بي إس".

بالإضافة إلى تنبيه المستخدمين واخطارهم بتحديثات أنشطة ومشاركات الأصدقاء وتحديثات الألعاب والدعوات من الآخرين.

كما يسمح بالوصول السلس إلى متجر بلاي ستيشن، مع القدرة على استخدام الأجهزة النقالة كجهاز تحكم عن بعد "ريموت كنترول" للتحكم في جهاز "بلاي ستيشن 4".

مجموع المشاهدات: 1322 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (0 تعليق)

المجموع: | عرض:

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة