الرئيسية | متفرقات | توقعات أحوال الطقس ليوم غد الأربعاء

توقعات أحوال الطقس ليوم غد الأربعاء

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
توقعات أحوال الطقس ليوم غد الأربعاء
 

تتوقع مديرية الأرصاد الجوية الوطنية، غدا الأربعاء، أن تظل السماء غائمة مع نزول أمطار ضعيفة أو قطرات مطرية متفرقة بسواحل الأبيض المتوسط والريف وسايس، واحتمالا بمنطقة طنجة واللوكوس خصوصا خلال الصباح.

كما يتوقع مرور سحب مصحوبة بقطرات مطرية خلال المساء والليل بالساحل المتوسطي، طنجة واللوكوس، عدا ذلك ستظل الأجواء صافية إلى قليلة السحب بباقي جهات المملكة، مع تكون صقيع خلال الليل والصباح فوق المرتفعات والهضاب العليا الشرقية.

وستهب الرياح ضعيفة إلى معتدلة من القطاع الشرقي أو الشمالي بجنوب البلاد، وستكون ضعيفة وجنوبية شرقية فوق الجنوب الشرقي للبلاد. وستهب ضعيفة جنوبية شرقية إلى غربية على العموم بباقي المناطق. كما ستهب زوابع رملية محلية داخل الأقاليم الصحراوية.

وستتراوح درجات الحرارة الدنيا ما بين ناقص 6 و0 درجات بالمرتفعات وبالهضاب العليا، وما بين 0 و 8 درجات بالجنوب الشرقي وبسهول تادلة والحوز، وما بين 8 و14 درجة بالشمال الغربي وشمال الأقاليم الجنوبية وما بين 10 و16 درجة جنوب الأقاليم الجنوبية. وستعرف درجات الحرارة العليا بعض الارتفاع الطفيف.

وسيكون البحر هادئا إلى قليل هائج في الواجهة المتوسطية وقليل الهيجان إلى هائج بالبوغاز، وهائجا شمال القنيطرة وهائجا إلى قوي الهيجان ما بين القنيطرة وطنطان وهائجا بالجنوب.

مجموع المشاهدات: 2751 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (0 تعليق)

المجموع: | عرض:

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة