الرئيسية | متفرقات | تنصيب رئيس المجلس العام للتجهيز والنقل

تنصيب رئيس المجلس العام للتجهيز والنقل

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font

 

ترأس وزير النقل والتجهيز واللوجيستيك السيد عبد العزيز رباح، أمس الأربعاء بالرباط، اجتماع تنصيب رئيس المجلس العام للتجهيز والنقل السيد محمد المغراوي.

وأوضح بلاغ للوزارة، اليوم الخميس، أن السيد رباح هنأ بالمناسبة السيد المغراوي على تعيينه في منصبه الجديد، مشيدا بالمجهودات التي قام بها طوال فترة ولايته على رأس مديرية النقل الطرقي والسلامة الطرقية.

واستعرض السيد رباح بالمناسبة التغيرات التي مر بها المجلس العام للتجهيز والنقل خلال العامين الماضيين في مجال الاستشارة ودعم الملفات الكبرى في جميع القطاعات، مع التركيز على المهارات العالية والتجربة التي يتحلى بها أعضاء المجلس.

وشدد الوزير على ضرورة جعل مجالات النقل واللوجستيك، مستقبلا، في قلب اهتمامات المجلس العام للتجهيز والنقل، مبرزا دور التقييم والاستشارة الذي ينبغي أن يضطلع به المجلس إلى جانب الوزير، وكذا "الدعم الدائم لأعضائه إزاء مختلف الهياكل الإدارية التابعة للوزارة لما يتحلى به أعضاؤه من تجارب وخبرات طوروها طوال مساراتهم المهنية".

وخلص السيد رباح، يضيف البلاغ، إلى التأكيد ضرورة أن تشكل سنة 2014 "منعطفا حاسما بالنسبة لجميع انماط النقل (البحري والجوي والطرقي والسككي)" بالمملكة، مذكرا في الوقت ذاته بالمشاريع الكبرى المدرجة في خطة عمل الوزارة لسنة 2014.

مجموع المشاهدات: 1034 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (0 تعليق)

المجموع: | عرض:

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة