الرئيسية | علوم وتكنولوجيا | كانون تزيح الستار عن شاشة احترافية بدقة 4K

كانون تزيح الستار عن شاشة احترافية بدقة 4K

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
كانون تزيح الستار عن شاشة احترافية بدقة 4K
 

أزاحت شركة كانون الستار عن شاشة احترافية جديدة خلال مشاركتها في فعاليات المعرض الدولي للإعلام الإلكتروني واتصالات الأقمار الصناعية "كابسات 2014" والمنعقد في دبي حتى 14 آذار/مارس الجاري.

وأوضحت الشركة اليابانية أن الشاشة DP-V3010 الجديدة تتمتع بدقة وضوح 4K ومصممة خصيصاً لتدرّج الألوان وإنتاج أفلام الفيديو فائقة الجودة. ويعمل نظام كانون Cinema EOS على تقديم حل متكامل لعمليات الإنتاج بالكاميرات الرقمية بدقة 4K وإنتاج أفلام الفيديو. وتعتبر هذه الشاشة الجديدة مناسبة لجميع مواقع التصوير ومهام التصوير الرقمي الأخرى مثل الصور التي إنشاؤها بواسطة الكمبيوتر والتصميم بمساعدة الكمبيوتر، والصور المتحركة ثلاثية الأبعاد.

وتعتمد شاشة DP-V3010 الجديدة على معالج صور مصمم حسب الطلب، ويعمل هذا المعالج مع نظام الإضاءة الخلفية RGB LEDوشاشة IPS LCD على عرض الألوان بجودة فائقة سواء كان ذلك في موقع التصوير أو عند تحرير الصور بعد الإنتاج. وتمتاز شاشة IPS LCD بدقة وضوح 4096 x 2560 بيكسل، ما يسمح بعرض أفلام الفيديو بدقة DCI 4K دون حدوث أي تغيير في مقاس الصورة.

وتوفر شاشة كانون DP-V3010 الجديدة إمكانية عرض الصور الليلية بدقة فائقة، علاوة على أنها تمتاز بزاوية عرض واسعة، وبالتالي فإنها تعد الحل الأمثل لمهام العمل في غرف التحرير أو مواقع التصوير.

مجموع المشاهدات: 1421 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (0 تعليق)

المجموع: | عرض:

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة