الرئيسية | حوادث وقضايا | مصالح الأمن بالقنيطرة تعتقل " وحش " الغرب : مارس الاختطاف والاحتجاز والاغتصاب وزوجته كانت أولى ضحياها بعدما قتلها ودفنها وسط غابة موحشة

مصالح الأمن بالقنيطرة تعتقل " وحش " الغرب : مارس الاختطاف والاحتجاز والاغتصاب وزوجته كانت أولى ضحياها بعدما قتلها ودفنها وسط غابة موحشة

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
مصالح الأمن بالقنيطرة تعتقل " وحش " الغرب : مارس الاختطاف والاحتجاز والاغتصاب وزوجته كانت أولى ضحياها بعدما قتلها ودفنها وسط غابة موحشة
 

 

أخبارنا المغربية

نجحت مصالح الشرطة القضائية بولاية أمن القنيطرة يوم الجمعة في توقيف أخطر الجناة بمنطقة الغرب، والذي كان في حوزته العشرات من عمليات الاختطاف والاحتجاز والاغتصاب المقرونة بالضرب والجرح الخطيرين والمفضيين إلى الموت كذلك.

الأبحاث المعمقة التي باشرتها مصالح الشرطة القضائية بالقنيطرة تمت بعد تلقيها لمجموعة من الشكايات من مواطنات ومواطنين تعرضوا للاختطاف والاحتجاز والاغتصاب والضرب والجرح الخطيرين داخل الغابات المجاورة لعاصمة الغرب، وأجمع المشتكون في تصريحاتهم أمام الضابطة القضائية على أن المعني بالأمر، بمعية مساعديه يقوم بتقمص حرفة النقل السري بواسطة سيارته الشخصية، وبعد ذلك يقوم باقتياد ضحاياه ليلا إلى الحزام الغابوي المحيط بالمدينة أين يشرع بتكبيلهم وتعريضهم للضرب والجرح والاغتصاب، وسلبهم ما بحوزتهم من أموال.

ولم تقتصر المآسي التي تسبب فيها " وحش " الغرب (42 سنة) على أبناء جلدته من عموم الناس، بل طالت زوجته التي اختفت عن الأنظار منذ سنة 2006، وبالرغم من الأبحاث التي قامت بها مصالح الدرك الملكي أنذاك، إلا أن مصير الزوجة لم يكشف، إلا بعد مرور ثمانية سنوات، وأمام مسامع ضباط الشرطة القضائية يوم الجمعة سيعترف الظنين بجريمة قتله لزوجته ودفنها بإحدى الغابات المجاورة لأحواز القنيطرة. من جهتها، عناصر مسرح الجريمة انتقلت إلى إحدى الغابات المجاورة وقامت باستخراج جثة الضحية.

يذكر أن المعني بالأمر شكل موضوع بحث في قضايا لها ارتباط بتكوين عصابة إجرامية والسرقة وسرقة السيارات والاختطاف والمشاركة في القتل، وخلال عملية توقيفه بحي المسيرة بالقنيطرة قاوم بشدة عناصر الشرطة القضائية وقام بمهاجمتهم بسيف قبل أن يتم شل حركته واقتياده إلى مقر ولاية الأمن.

 

المعني بالأمر تم وضعه تحت الحراسة النظرية، وسيتم تقديمه أمام العدالة فور انتهاء البحث معه.   

مجموع المشاهدات: 6733 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (7 تعليق)

1 | chafik
ينبغي اعدام الوحوش المسعوره دون محاكمه.
مقبول مرفوض
0
2014/03/22 - 09:19
2 | مواطنة
تم القبض غلى الوحش وبعد أشهر تم الإفراج على المجرم الله يأخذ فيكم الحق الإعدام هو الحل
مقبول مرفوض
0
2014/03/23 - 06:05
3 | يوفس
نجحت؟ لو انها فعلا نجحت لما تم لهذا المجرم من ارتكاب كل هذه الجرائم ، الكل يعلم حال البلد و الانفلات الأمني الذي تعيشه احياء المواطن البسيط ، الذين يتجولون بالسيوف وأمام الملأ وفي واضح النهار و رجال الأمن يعرفونهم حق المعرفة ، مثل هؤلاء لا ضير في اطلاق النار عليهم ان هم قاوموا توقيفهم لتنظف شواربنا وأحيائنا قبل ان يقترفوا مزيدا من جراءمهم.
مقبول مرفوض
0
2014/03/23 - 06:11
4 | ملالي
البادئ اظلم
يجب بتر عضوه التناسلي وإطلاق سراحه
مقبول مرفوض
1
2014/03/23 - 08:05
5 | ملالي
البادئ اظلم
يجب بتر عضوه التناسلي حتى يكون عبرة للآخرين
مقبول مرفوض
0
2014/03/23 - 08:06
6 | wissal wissal
khso i3dam ama nas
مقبول مرفوض
0
2014/03/24 - 02:55
7 |
ااااااااااااااااااا
مقبول مرفوض
0
2014/04/13 - 01:40
المجموع: 7 | عرض: 1 - 7

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة