الرئيسية | متفرقات | وفد من وكلاء الأسفار بإيطاليا يقوم بزيارة لمدينة ورزازات

وفد من وكلاء الأسفار بإيطاليا يقوم بزيارة لمدينة ورزازات

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font

 

قام وفد من وكلاء الأسفار بإيطاليا، من 18 إلى 21 أبريل الجاري، بزيارة لمدينة ورزازات، في إطار رحلة استطلاعية نظمها المكتب الوطني المغربي للسياحة بميلانو.

وحسب المجلس الإقليمي للسياحة بورزازات فإن زيارة الوفد الإيطالي، المتكون من 15 وكالة للأسفار، والذي سيتوجه، يوم غد الثلاثاء، إلى مدينة مراكش في زيارة مماثلة، تروم تعزيز مكانة المغرب داخل السوق الإيطالية.

وتمت خلال مقام الوفد الإيطالي بمدينة ورزازات زيارة المواقع السياحية بالإقليم والمتمثلة، على الخصوص، في قصبة آيت بن حدو التاريخية التي صنفت سنة 1987 ضمن التراث الإنساني العالمي، بالإضافة إلى زيارة لاستوديوهات الإنتاج السينمائي والمتحف السينما.

كما شكلت هذه الزيارة فرصة لوكلاء الأسفار الإيطاليين للتوجه إلى منطقة شغاغا بإقليم زاكورة، التي ما فتئت تستقطب العديد من السياح الراغبين في معاينة جمالية المنظر الطبيعي المتمثل في غروب وطلوع الشمس وسط الكثبان الرملية، بالإضافة إلى زيارة لمكتبة الزاوية الناصرية بجماعة تمكروت، والتي تلتها زيارة إلى امحاميد الغزلان.

ومكنت هذه الزيارة أعضاء الوفد الإيطالي، أيضا، من الاطلاع على البنية التحتية من فنادق ومطاعم بالمنطقة، والتي تنضاف إلى الإمكانيات الطبيعية والمآثر التاريخية التي تزخر بها، ما من شأنه العمل على إبراز هذه المؤهلات السياحية والثقافية والمعمارية لدى السائح الإيطالي.

مجموع المشاهدات: 784 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (0 تعليق)

المجموع: | عرض:

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة