الرئيسية | علوم وتكنولوجيا | سامسونغ تعتزم إطلاق أول أجهزة لوحية داعمة للبصمة

سامسونغ تعتزم إطلاق أول أجهزة لوحية داعمة للبصمة

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
سامسونغ تعتزم إطلاق أول أجهزة لوحية داعمة للبصمة
 

تعتزم شركة سامسونغ إنتاج خط إنتاج جديد من أجهزة لوحية داعمة لبصمة الإصبع ستحمل اسم "غالاكسي تاب إس" على غرار هاتفها الذكي "غالاكسي إس 5" لتكون أول أجهزة لوحية تدعم نظام البصمة، وسيكون الأخير مدمجاً داخل مفتاح الشاشة الرئيسية.

ستأتي الأجهزة اللوحية الجديدة بشاشتين إما 8.4 بوصة أو 10.5 بوصة وستكون أول أجهزة لوحية في العالم تأتي بدقة وضوح فائقة تصل إلى 2560×1600 بكسل مزودة بتقنية أموليد المعروفة باستهلاكها المنخفض للطاقة ومستوى تباين عال وبالتالي دقة ألوان فائقة.

مواصفات تقنية
وبحسب تقرير نشره موقع "سام موبايل" المتخصص بأخبار سامسونغ تأتي سلسلة "غالاكسي تاب إس" بمواصفات تقنية عالية، فتنبض من الداخل بمعالجات الشركة ذاتها "اكسينوس 5" ثماني النواة بتردد 1.9 غيغاهيرتز، أو "كورتيكس إيه 15" رباعي النواة بتردد 1.3 غيغايرتز، وذاكرة عشوائية سعتها 3 غيغابايت وسعة تخزينية داخلية قدرها 32 غيغابايت وكاميرا خلفية بسعة 8 ميغابكسل قادرة على تسجيل فيديو بدقة كاملة 1080 بكسل وأخرى أمامية بسعة 2.1 ميغابكسل.

ريموت كنترول
أما من ناحية الاتصال، فخط الإنتاج الجديد سيدعم تقنية واي فاي اللاسلكية وواي فاي دايركت ودالان وواي فاي هوت سبوت وبلوتوث 4.0 وجي بي إس وغلوناس، مع خاصية استخدامه كريموت كنترول يتيح التحكم من خلاله في تلفزيونات سامسونغ عبر خدمة "واتش أون"، بالإضافة إلى منفذ "مايكرو يو إس بي للمزامنة وشحن الجهاز أيضاً.

مزايا أخرى
وحسب الموقع فإن خط الإنتاج سيكون بنفس تصميم جهاز "غالاكسي تاب 4" لكن أكثر نحافة من الجوانب ويمنح المستخدم أريحية عند حمله في اليد وسيأتي بلونين الأبيض الثلجي والرمادي التيتانيوم، وسيتوفر الجهاز بستة إصدارات من حيث دعمه للشبكات اللاسلكية والخليوية وسيعمل بنظام تشغيل "أندرويد- كيت كات"، لكنها لم تفصح عن السعر بعد.

مجموع المشاهدات: 1045 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (0 تعليق)

المجموع: | عرض:

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة