الرئيسية | علوم وتكنولوجيا | أبل تهزم سامسونغ وإل جي في عقر دارهما

أبل تهزم سامسونغ وإل جي في عقر دارهما

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
أبل تهزم سامسونغ وإل جي في عقر دارهما
 

للمرة الثانية على التوالي تتغلب أبل على سامسونغ وإل جي في عقر دارهما، ففي استطلاع رأي بكوريا الجنوبية تبين رضا الكوريين عن منتجات أبل وتفضيلهم والثقة فيها عن كبرى شركات الهواتف الذكية كورية الأصل.

وحظيت هواتف أبل الذكية "آي فون" على رضا المستطلع آراؤهم البالغ عددهم 10 آلاف شخص، فيما أعربوا عن عدم رضاهم عن منتجات الشركات المحلية أبرزها سامسونغ وإل جي وبانتيك.

وأوضح التقييم حصول الشركة الأمريكية على 798 درجة من ألف، بينما حققت شركة سامسونغ 600 درجة، وكان العام الماضي رصيد أبل 778 وسامسونغ 592. وسجلت إل جي 609 درجة، وفقاً لما ورد في موقع إلكترونيستا التقني.

وبالحديث عن الهواتف الذكية الحديثة، فقد حصل هاتف "آي فون 5 إس" على 810 درجة ، فيما حصل هاتف "إل جي جي برو 2" على 702 درجة وحصل هاتف سامسونغ "غالاكسي إس 5" على المرتبة السادسة برصيد قدره 652. 

واستند استطلاع رضا مستخدمي الهواتف الذكية على معيارين هما أداء أجهزتهم وخدمة العملاء، وأعرب المحللون لأبحاث السوق والقائمون على الاستطلاع عن دهشتهم من الفجوة الكبيرة بين الشركتين أبل وسامسونغ في عقر دارها، علماً بأن أبل لديها 15 % فقط من الحصة السوقية في كوريا الجنوبية.

مجموع المشاهدات: 1144 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (0 تعليق)

المجموع: | عرض:

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة