الرئيسية | حوادث وقضايا | سعودي مخمور يسب رجال الأمن بإحدى حانات القنيطرة و يقذف أحدهم بقنينة خمر

سعودي مخمور يسب رجال الأمن بإحدى حانات القنيطرة و يقذف أحدهم بقنينة خمر

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
سعودي مخمور يسب رجال الأمن بإحدى حانات القنيطرة و يقذف أحدهم بقنينة خمر
 

 

أخبارنا المغربية ــ متابعة

أطلقت النيابة العامة بالمحكمة الابتدائية بالقنيطرة، الأسبوع المنصرم، سراح مواطن سعودي ، كان قد اعتقل بعد سبه  رجال الشرطة عند حضورهم بحد إحداثه للفوضى و هو مخمور بإحدى حانات المدينة .

و في التفاصيل توورد يومية المساء في عددها الصادر اليوم ، أن السعودي الذي كان في زيارة لأحد أقاربه بالمدينة، تحول إلى ثور هائج بعدما لعبت الخمر برأسه، فدخل في عراك حامي الوطيس مع مرافقه المغربي، تسبب في وقوع ضوضاء عارمة بالملهى الليلي، حيث كان يحيي سهرته الخمرية، وهو ما تطلب حضور الأمن.

و تابعت نفس اليومية أن عناصر دورية الشرطة، التي هرعت إلي عين المكان، وجدت صعوبة كبيرة في تهدئة السعودي، نتيجة حالة السكر الطافح التي كان يوجد عليها، خاصة بعدما شرع هذا الأخير في سب الجميع وشتمهم بالألفاظ النابية، بمن فيهم رجال الأمن.

وكادت الأمور أن تتطور إلى ما هو أسوأ، حينما رشق السعودي السكران شرطيا بقنينة زجاجية أخطأت هدفها بقليل، وهو ما جعل دورية الشرطة تتدخل لاعتقاله، ووضعه تحت الحراسة النظرية بتعليمات من النيابة العامة.

بعد ذلك، ستعرف هذه القضية الكثير من المفاجآت، أولاها إحالة السعودي على وكيل الملك لدى ابتدائية القنيطرة، وفق محضر يضم وقائع مخالفة لما حصل، حيث تم التغاضي عن مجموعة من الأفعال الخطيرة التي قام بها المتهم، ومتابعته من أجل السكر العلني، رغم الضوضاء التي أحدثها بالشارع العام أيضا.

مجموع المشاهدات: 3659 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (5 تعليق)

1 | Larbi
La balle est entre vos mains chers marocains
مقبول مرفوض
4
2014/05/19 - 09:44
2 | sori
borros gordos
lo siento asi es nuestro pais era basora de gente petrodolares
مقبول مرفوض
0
2014/05/19 - 11:00
3 | سعودي
الله يهدينا ويهديه
أتمنى من الحكومة المغربية إغلاق الحانات والملاهي الليلية لما فيها من اثام وذنوب ومعاصي أستغفرالله العظيم وأتوب إليه .
مقبول مرفوض
6
2014/05/19 - 01:14
4 | المغرب
تنحس بالحرقة على بلادي
بغيت نخوي هاذ البلاد اليوم قبل من غذا واش أ عباد الله بعض الخليجيين دايرين فبعض بنات المغرب حالة و الدولة تطلقهم و تقول باغية تشجع السياحة راه تشجع السياحة الجنسية راه تنحس بالحرقة على بلادي راه أي مسؤول غادي يتحاسب غذا أمام الله ابتداأ من الملك إلى آخر مسؤول راه ولينا كنحشموا نقلوا حنا مغاربة عبد الله بن عمر يقول سمعت رسول الله صلى الله عليه وسلم يقول كلكم راع وكلكم مسئول عن رعيته الإمام راع ومسئول عن رعيته والرجل راع في أهله وهو مسئول عن رعيته والمرأة راعية في بيت زوجها ومسئولة عن رعيتها والخادم راع في مال سيده ومسئول عن رعيته قال وحسبت أن قد قال والرجل راع في مال أبيه ومسئول عن رعيته وكلكم راع ومسئول عن رعيت
مقبول مرفوض
4
2014/05/19 - 02:17
5 |
بغيت غير نعرف كون كان مغربي لي دار هادشي فالسعودية آشنو كان غادي يكون مصيره!!!؟؟؟
مقبول مرفوض
0
2014/05/19 - 08:58
المجموع: 5 | عرض: 1 - 5

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة