الرئيسية | متفرقات | توقعات أحوال الطقس ليوم غد السبت 7 يونيو

توقعات أحوال الطقس ليوم غد السبت 7 يونيو

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font

 

تتوقع مديرية الأرصاد الجوية الوطنية، بالنسبة ليوم غد السبت، أن تستمر الأجواء رطبة مع مرور سحب منخفضة كثيفة مصحوبة بكتل ضبابية محلية بالقرب من السواحل الأطلسية خصوصا خلال الليل والصباح.

ويرتقب تكون سحب ركامية بعد الزوال فوق مرتفعات الأطلسين الكبير والمتوسط، فيما ستظل السماء صافية في باقي المناطق، مع زوابع رملية محلية جنوب المنطقة الشرقية وكذا السفوح الجنوبية - الشرقية.

وستهب الرياح ضعيفة إلى معتدلة من القطاع الجنوبي بالسفوح الشرقية والجنوب الشرقي، وضعيفة إلى معتدلة من القطاع الشمالي بالأقاليم الجنوبية، وضعيفة من القطاع الشمالي إلى متقلبة الاتجاه في باقي المناطق.

وستتراوح درجات الحرارة الدنيا ما بين 09 و14 درجة بالمرتفعات، وما بين 15 و21 درجة بشرق البلاد وسايس وبالقرب من السواحل، وما بين 16 و22 درجة بباقي المناطق الشمالية والوسطى للبلاد وبداخل الأقاليم الجنوبية.

وستكون درجات الحرارة العليا ما بين 21 و27 درجة قرب السواحل والمرتفعات، وما بين 27 و32 درجة بشرق البلاد وسايس وسهول تادلة والحوز، وما بين 33 و38 درجة بالسفوح الجنوبية الشرقية وداخل الأقاليم الجنوبية.

وسيكون البحر قليل الهيجان إلى هائج بالواجهة المتوسطية وبالبوغاز، وقليل الهيجان ما بين طنجة والعيون، وقليل الهيجان إلى هائج ما بين العيون والكويرة.

مجموع المشاهدات: 634 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (0 تعليق)

المجموع: | عرض:

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة