الرئيسية | حوادث وقضايا | الملك يؤجل العمرة بسبب فاجعة انهيار عمارات بوركون

الملك يؤجل العمرة بسبب فاجعة انهيار عمارات بوركون

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
الملك يؤجل العمرة بسبب فاجعة انهيار عمارات بوركون الملك يؤجل العمرة بسبب فاجعة انهيار عمارات بوركون
 

أخبارنا المغربية ـ الدار البيضاء

 

تأجلت الزيارة التي كان من المنتظر أن يقوم بها الملك محمد السادس الى المملكة العربية السعودية بعد فاجعة إنهيار عمارات بوركون، حيث كان من المقرر أن يؤدي مناسك العمرة و يلتقي بالعاهل السعودي  الملك عبد الله بن عبد العزيز.

و ذكرت  صفحة الملك محمد السادس على موقع التواصل الاجتماعي، "الفيسبوك"، أن العمرة التي كان من المنتظر أن يقوم بها ملكنا حفظه الله في الأسبوع الجاري تأجلت إلى وقت آخر بعد التطورات الأخيرة.

و قام الملك محمد السادس، اليوم السبت، بزيارة المصابين في حادث انهيار ثلاث عمارات سكنية، أمس بحي بوركون بالدار البيضاء والذين يتلقون العلاج بمصلحة جراحة العظام والمفاصل بالمركز الاستشفائي الجامعي "ابن رشد".


مجموع المشاهدات: 4840 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (8 تعليق)

1 | zinou
mabrouk
comment il veut soit disant amir al 3omeyine que allah acceptera sa 3omera et nos freres a ghaza meurent chaque minute , c'est il ferme la consulat d’Israël au Maroc , il va gagner plus de hasanate que al 3omera , hasbona allah wa ni3ma al wakil
مقبول مرفوض
2
2014/07/13 - 12:16
2 | ١-
السيد مبراع مع راس وساكن في قصر و سائق مرسيديس و دأبا ماشي للعمرة يغسل جلدة ديالو ما كرهتشي نكون ملك حتى أنا نتبرع مع راسي
مقبول مرفوض
-2
2014/07/13 - 01:11
3 | نانا
ملكنا الحبيب
طبعا الملك لللشعب والشعب للملك
مقبول مرفوض
-1
2014/07/13 - 03:38
4 | اسماعيل مغربى قح
من الانسانية
ان الله يعز من يشاء ويدل من يشاء الله احب ملكنا الهمام واعطاه من فضله واحسانه ان الله يرزق بغير حساب ان الملك اجل العمرة وهده هى الانسانية لانه يحب هدا الوطن والشعب اما من ناحية التعاليق لاتوجد اى قنصلية لدولة اسرائيل بالمغرب فالمملكة المغربية لها حساب دولى للشعب الفلسطينى يسمى بيت مال القدس برئاسة محمد 6 نصره الله لتمويل المشاريع من مدارس ومستشفيات ومطار وهده من الحسنات اما التعليق 2 ادا احبك الله فمزيدا لك والله ولى التوفيق لا للحسد واطلب من الله العلى القدير ان تؤدى العمرة والحج ان شاء الله وباختصار كما قال الاخ الملك للشعب والشعب للملك عاش المغرب بملكه
مقبول مرفوض
2
2014/07/13 - 10:28
5 | ام ياسمين
اللهم ﻻ حسد
الى صاحب التعليق رقم 2 ما هده البشاعة في المشاعر وهدا الحسد والحقد قال تعالى فضلنا بعضكم على بعض في الرزق وﻻ في اي شئ اخر هو اصطفاه الله واختاره ان يكون ملكا وانت اختارك ان تكون ما انت عليه هدا قدر ومكتوب من عند الله اعمل بجد وتابر وحاول ان تفعل متله اركب مرسديس وروح اغسل جلدتك في العمرة ولن يحس بك احد ولكن توقف هنا لدقيقة اﻻنسان مع عائلته الصغيرة ويحتار كيف يسيرها فما بالك بتسير شعب بكامله انظر الى الحروب والماسي التي تعيشها كتيرا من بلدان العالم وانت جالس في بيتك مرتاح كل هدا بفضل من ؟ أليس بفضل الله تم بفضل حنكة ملكنا الحبيب وسياسته الحكيمة؟ الرجوع لله وعلى قول جدتي الله يرحمها الي ما عنده ما يسد يسد فمه. واللهم احفظ ملكنا لعائلته الصغيرة ولكل الشعب المغربي واحفظه من شر الناس وشر الطريق بما حفظت به الدكر الحكيم يا رب .
مقبول مرفوض
3
2014/07/13 - 11:09
6 | مراد
عاش الملك
عاش الملك محمد السادس
مقبول مرفوض
1
2014/07/13 - 03:59
7 | احمد ازرو المغرب الحبيب
الي ما بغانا -افوت البحر للهيه
السلام عليكم . إلى صاحب التعليق 2 ، الرجاء قراءة كل التعاليق و زدني عليهم ، عاون بلادك غير بالسكات. امثالك ممن لا يحمد نعم الله ، و أحمد الله انك استطعت أن تكتب ما في قلبك من غل و حسد بكل أمن و أمان، لأنه لولا الله و حنكة هذا الملك المشهود له بها عالميا ، لكنت في خبر كان ، . هذاك الملك محمد السادس نصره الله ، استاهل كل خير ، استاهل الاحترام و التقدير لأنه الرجل المناسب في المكان المناسب ، و يحاول جاهدا أن يعم الفرحة على قدر المستطاع برحلاته المكوكية .فقط امثالك ناكرين الجميل ، لكن مول النيّة ديما كايربح. اللهم نحمدك على نعمتي الأمن و الامان ، ربنا لا تؤاخذنا بما فعل و نطق السفهاء منّا.
مقبول مرفوض
1
2014/07/24 - 01:56
8 | احمد ازرو المغرب الحبيب
الي ما بغانا -افوت البحر للهيه
عمرة مباركة ميمونة بإذن الله . و ان تنصروا الله فلا غالب لكم.
مقبول مرفوض
0
2014/07/24 - 01:58
المجموع: 8 | عرض: 1 - 8

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة