الرئيسية | رياضة | ريال مدريد | القضاء الأسباني يوقف إصلاحات ملعب سانتياغو برنابيو

القضاء الأسباني يوقف إصلاحات ملعب سانتياغو برنابيو

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
القضاء الأسباني يوقف إصلاحات ملعب سانتياغو برنابيو القضاء الأسباني يوقف إصلاحات ملعب سانتياغو برنابيو
 
أصيب مشروع إجراء إصلاحات على استاد سانتياجو برنابيو اليوم الجمعة بالشلل ، بعد فتح المفوضية الأوروبية تحقيقا بشأن مساعدة حكومية محتملة ، مقدمة إلى نادي ريال مدريد لكرة 
القدم من أجل تنفيذ تلك التعديلات.
 
وأوقفت المحكمة العليا في مدريد بشكل احترازي التصديق على توسعة لاستاد سانتياجو برنابيو من أجل بناء مركز تجاري ، وتغطية الملعب بشكل كامل.
 
ويهدف المشروع المقدم من ريال مدريد إلى بلدية العاصمة الأسبانية إلى بناء فندق ومجمع تجاري وترفيهي على مساحة 12 ألفا و250 مترا مربعا بقطعة أرض واقعة بجوار الاستاد.
 
في غضون ذلك ، فتحت المفوضية الأوروبية تحقيقا حول "مساعدات حكومية غير قانونية" محتملة من جانب بلدية العاصمة الأسبانية إلى نادي كرة القدم.
 
وقال متحدث باسم المفوضية الأوروبية في الثالث من نيسان/أبريل الماضي إن ريال مدريد واحد من الأندية الأسبانية التي يتم التحقيق بشأن استفادتها من مساعدات حكومية مفترضة ، وهو ما قد يتعارض مع التشريعات الأوروبية.
 
وكان النادي الملكي قد تقدم في كانون ثان/يناير الماضي بمشروع تعديل الاستاد ، وأكد رئيسه فلورنتينو بيريز حينها أنه يرغب في أن "يتحول سانتياجو برنابيو إلى أفضل استاد في العالم ، وأن يتمتع المتفرج بأفضل تجربة كروية".
 
ويمكن استئناف القرار الصادر اليوم في مهلة عشرة أيام من صدوره.
مجموع المشاهدات: 1920 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (0 تعليق)

المجموع: | عرض:

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة