الرئيسية | الأخـيـرة | بريطاني يقتل زوجته ويخفي جثتها في سريرها 3 أسابيع

بريطاني يقتل زوجته ويخفي جثتها في سريرها 3 أسابيع

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
بريطاني يقتل زوجته ويخفي جثتها في سريرها 3 أسابيع
 

قضت محكمة بريطانية بالسجن مدى الحياة على رجل مُسن بتهمة قتل زوجته السابقة وإخفاء جثتها داخل السرير لثلاثة أسابيع قبل أن يتم اكتشافها.

ويتوجب على دانييل سبنسر (59 عاماً) أن يمضي 16 سنة على الأقل وراء قضبان السجن، بعد اعتدى بالضرب على زوجته جين ويغيت (57 عاماً) قبل أن يخنقها بمنزلها في مدينة جلوسيسترشاير في 24 يوليو (تموز) من العام الماضي.

ذهبت في عطلة
وذكرت صحيفة دايلي ميل البريطانية أن سبنسر وضع جسد زوجته الضئيل داخل سريرها بعد أن أجهز عليها، وأحاطها بالوسائد والبطانيات، قبل أن يخبر عائلتها وأصدقاءها بأنها ذهبت في عطلة.

وأثيرت المخاوف والشكوك حول اختفاء السيدة ويغيت، بعد أن تخلفت على العديد من المواعيد، وبحث عنها بعض أصدقاؤها في منزلها، إلا أنهم لم يتمكنوا من العثور على جثتها التي حرص زوجها على إخفائها بعناية.

تزايد المخاوف
ومع مرور الأيام والأسابيع، تزايدت المخاوف حول مصير ويغيت، وتم إبلاغ الشرطة عن غيابها في 15 أغسطس (آب) من العام الماضي، وتمكن المحققون من العثور على جثتها مخبئة داخل سريرها في صباح اليوم التالي.

وبعد الكشف عن الجريمة، حاول سبينسر الهروب خارج البلاد، إلا أن الشرطة تمكنت من القبض عليه في فندق بالقرب من مطار برمنغهام.

وأنكر سبنسر طوال فترة المحاكمة التي استمرت 12 يوم في محكمة بريستول كراون، أية صلة له بمقتل زوجته، إلا أن هيئة المحلفين اقتنعت بمسؤوليته عن الجريمة، وصدر حكم بالسجن مدى الحياة بحقه

مجموع المشاهدات: 1356 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (0 تعليق)

المجموع: | عرض:

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة