الرئيسية | متفرقات | منتدى (كاريرز إن موروكو) يقدم الشهر المقبل بباريس فرص بناء مسارات مهنية بالمغرب

منتدى (كاريرز إن موروكو) يقدم الشهر المقبل بباريس فرص بناء مسارات مهنية بالمغرب

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font

 

ينظم منتدى الكفاءات المغربية باروبا (كاريرز إن موروكو) في 25 أكتوبر المقبل بباريس، المحطة الأولى لتقديم فرص بناء مسارات مهنية والشراكة بالمغرب.

وتنظم التظاهرة، حسب بلاغ للمنتدى، لفائدة الشباب الحاصل على شهادات مهنية والاطر المغربية بالخارج، من أجل تمكين الفاعلين الاقتصاديين المغاربة من الالتقاء بمرشحين من مختلف التكوينات، الذين يتوفرون على تجارب متميزة.

وأضاف البلاغ أن هذه التظاهرة تشكل ارضية للاتصال لفائدة الكفاءات المغربية بالعالم ،وفضاء حقيقيا للتبادل بين المقاولات والشباب الحاصل على شهادات والاطر التي راكمت تجارب.

وتعتبر هذه التظاهرة، يضيف المصدر، مبادرة تكتسي خصوصية ودينامية وفعالية، تتيح للمقاولات الالتقاء بعدد من الكفاءات المتميزة، مضيفا ان مشاركة المقاولات في هذه التظاهرة التي تتواصل في مدن أخرى ستمكن من الوقوف على امكانيات الكفاءات المرشحة، وتوظيفها.

كما تشكل التظاهرة فرصة للمشاركين للاطلاع على أنشطة مختلف الفاعلين والمشغلين بالمغرب، والالتقاء بهم بشكل مباشر.

وينظم منتدى(كاريرز إن موروكو) المخصص للكفاءات المغربية بالخارج بكل من الدار البيضاء وباريس ولندن ومونريال. ويتيح للاطر المغربية بالخارج إمكانية الاطلاع على فرص بناء مسار مهني بالمغرب، ونسج علاقات مع أبرز الفاعلين الاقتصاديين بالمملكة.

مجموع المشاهدات: 1261 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (0 تعليق)

المجموع: | عرض:

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة