الرئيسية | حوادث وقضايا | الوكيل العام للملك : وفاة السجين حسنة الوالي طبيعية ونتيجة مرض كان يعاني منه

الوكيل العام للملك : وفاة السجين حسنة الوالي طبيعية ونتيجة مرض كان يعاني منه

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
الوكيل العام للملك : وفاة السجين حسنة الوالي طبيعية ونتيجة مرض كان يعاني منه
 

أخبارنا المغربية 

خلص تشريحان طبيان أمرت النيابة العامة لدى محكمة الاستئناف بالعيون بإجرائهما، على إثر وفاة السجين حسنة الوالي الذي كان يقضي عقوبة حبسية مدتها ثلاث سنوات بالسجن المحلي بالداخلة، إلى أن وفاة هذا السجين "طبيعية نتيجة للمرض الذي كان يعاني منه، وكذا بسبب مضاعفات داء السكري الذي كان مجهولا من قبله".

وذكر بلاغ للوكيل العام للملك لدى محكمة الاستئناف بالعيون، اليوم الجمعة، أن النيابة العامة أمرت بإجراء تشريح طبي قام به ثلاثة أطباء عاملين بالمصالح الطبية بمدينة الداخلة، كما أمرت بإنجاز تشريح طبي عهد به لطبيبين مختصين في الطب الشرعي من المستشفى الجامعي بالدار البيضاء.

وأضاف أن التشريحين خلصا معا إلى كون الوفاة طبيعية نتيجة للمرض الذي كان يعاني منه، وكذا بسبب مضاعفات داء السكري الذي كان مجهولا من قبله، كما أثبت التشريح الطبي عدم وجود أي آثار للعنف. 

وفي السياق ذاته، أكد الوكيل العام للملك، أن النيابة العامة أمرت بفتح بحث في الموضوع للتحري عن ظروف الوفاة وتحديد أسبابها وملابساتها، وخلصت نتائجه إلى أن السجين المذكور كان قد تم نقله إلى مستشفى الحسن الثاني بالداخلة بتاريخ 24 شتنبر 2014 ، بعد ما أحس بألم على مستوى المعدة، فتم الاحتفاظ به وقدم له العلاج المناسب. 

وتابع أنه بعد تدهور حالته الصحية تم نقله إلى المستشفى العسكري بتاريخ 26 شتنبر 2014 ، حيث واصل العلاج إلى أن وافته المنية يوم 28 شتنبر 2014 ، على الساعة العاشرة والنصف ليلا.

مجموع المشاهدات: 1744 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (1 تعليق)

1 |
طبيعية lakito had balad fih rir maskan wahd wakt marybka la maskn wa la sakan raykon ribsto la mwatni li ma3ndoh hakon fi haya lah ya3ti la ymkom harb barki
مقبول مرفوض
-2
2014/10/03 - 09:30
المجموع: 1 | عرض: 1 - 1

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة