الرئيسية | رياضة | أسود الأطلس | في مباراة بلا طعم و لا رائحة .. منتخب فاخر يتعادل سلبا مع رواندا

في مباراة بلا طعم و لا رائحة .. منتخب فاخر يتعادل سلبا مع رواندا

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
في مباراة بلا طعم و لا رائحة  .. منتخب فاخر يتعادل سلبا مع رواندا في مباراة بلا طعم و لا رائحة .. منتخب فاخر يتعادل سلبا مع رواندا
 

 تعادل المنتخب الوطني المغربي للاعبين المحليين مع نظيره الرواندي بدون أهداف في اللقاء، الذي جمع بينهما مساء اليوم الجمعة، على أرضية ملعب المركب الرياضي بفاس. 

 

ومكن هذا اللقاء الودي المدرب الوطني امحمد فاخر من مواصلة برنامجه الإعدادي في أفق الدخول في التصفيات المؤهلة لنهائيات بطولة إفريقيا للاعبين المحليين المقررة نهائياتها سنة 2016 برواندا.

 

وغاب عن هذه المباراة لاعبو فريقي اتحاد الفتح الرياضي والنهضة البركانية، الذين يستعدون لخوض المباراة النهائية لنيل لقب كأس العرش للموسم الرياضي 2013-2014، المقررة الثلاثاء المقبل على أرضية ملعب المجمع الرياضي الأمير مولاي عبد الله بالرباط.

 

وتعد هذه المباراة ثالث لقاء إعدادي يخوضه المنتخب المغربي، منذ تعيين فاخر مدربا له يوم ثاني ماي الماضي، بعد الأول والثاني اللذين فاز فيهما على منتخبي تشاد (3-0) بالجديدة، وموريتانيا (5-0) بالدار البيضاء.

مجموع المشاهدات: 1474 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (1 تعليق)

1 | غيور
هدر المال العام
هدر المال العام في ما لا يجدي مدربون بأجور سمينة وتجمعات دائمة من أجل لا شيء حولوا هذه المبالغ لتشغيل الشباب وسد الخصاص في الموارد البشرية بالتعليم أماهؤلاء فلن بشبعوا من المال العام الذي يهدر في لا شيء. امنحوا الأسبقية لبناء المدارس والمستشفيات وتعبيد الطرق ومدها واتركونا من هذه المنتخبات التي تهدر المال العام. إنها منتخبات لخلق فرص الشغل لمدربين عاطلين
مقبول مرفوض
3
2014/11/15 - 11:42
المجموع: 1 | عرض: 1 - 1

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة