الرئيسية | ثقافة وفنون | اختيار مدينة طنجة لتصوير آخر أفلام جيمس بوند

اختيار مدينة طنجة لتصوير آخر أفلام جيمس بوند

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
اختيار مدينة طنجة لتصوير آخر أفلام جيمس بوند اختيار مدينة طنجة لتصوير آخر أفلام جيمس بوند
 

أخبارنا المغربية 

 

ينطلق الاثنين المقبل تصوير فيلم "سبيكتر"، الجزء المقبل الذي يحمل الرقم 24 من سلسلة أفلام جيمس بوند، حسب ما أعلن المخرج سام منديس في استوديوهات شركة باينوود للإنتاج الخميس.

 

اختيرت الممثلتان الايطالية مونيكا بيلوتشي والفرنسية ليا سيدو لتجسيد الدورين النسائيين الرئيسيين في الفيلم الذي سيستمر تصويره سبعة أشهر في استوديوهات باينوود القريبة من لندن وفي روما ومكسيكو وفي جبال الألب النمساوية و طنجة المغربية، حسب تصريحات سام منديس الذي يخرج للمرة الثانية جزءا من أفلام جيمس بوند.


وكان فريق الإنتاج قد حل بالمغرب في شتنبر الماضي من أجل تحديد أماكن تصوير الفيلم، الذي يجسد فيه الممثل دانييل غرايغ دور البطولة.

 

وذكر الموقع الانجليزي "بيلفاست تيليغراف" أن الممثل الرئيسي للفيلم دانييل غرايغ والممثل مارك سترونغ أقاما مؤخرا في مدينة مراكش للإستئناس بالأجواء والعادات المغربية قبل بدء التصوير بالمغرب.

مجموع المشاهدات: 2948 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (1 تعليق)

1 |
اختيار مدينة طنجة لتصوير آخر أفلام جيمس بوند المزيد: أفلام جيمس بوند hhhhhhhhh usa dachlat li iraq waqlt kayna asliha damra hamila fin asliha ? مدينة طنجة لتصوير آخر أفلام جيمس بوند sorya libya wa mariyba yswik chrfat amrikya frkson .......................wa li hadit bkiya
مقبول مرفوض
-2
2014/12/04 - 10:28
المجموع: 1 | عرض: 1 - 1

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة