الرئيسية | حوادث وقضايا | موظف خمسيني يضع حدا لحياته بالناظور

موظف خمسيني يضع حدا لحياته بالناظور

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
موظف خمسيني يضع حدا لحياته بالناظور
 

أخبارنا المغربية-محمد الحبشاوي

وضع شخص، يعمل قيد حياته بملحقة ادارية بالناظور، بداية الأسبوع الجاري، حدا لحياته عن طريق تجرعه مادة سامة عجلت بوفاته. 

وحسب مصادر محلية، فإن الهالك الخميسني، تغيب عن عمله داخل الملحقة الرابعة بالمدينة المذكورة لمدة طويلة، الأمر الذي دفع زملاءه بالعمل إلى التوجه لمنزله الذي يقطنه بمفرده، قصد الاطمئنان عليه، قبل أن يعثروا عليه جثة هامدة.

وأضافت المصادر عينها، أنه جرى الاتصال بعناصر الشرطة القضائية والعلمية، التي حلت بعين المكان وباشرت تحرياتها بمسرح الحادث، كما جرى نقل جثة الضحية إلى مستودع الأموات، من أجل التشريح لتحديد أسباب الوفاة. 

فيما أمرت النيابة العامة المختصة بفتح  تحقيق مفصل في القضية من أجل الوصول إلى الدوافع الكامنة وراء وضع الضحية حدا لحياته.

مجموع المشاهدات: 9529 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (2 تعليق)

1 | لحبيب
غير صحيح
الرجل وافته المننية خارج المنزل على اثر ازمة قلبية ادت الى وفاته على الارج نقلت جثة المرحوم على اثرها الى المستسفى الحسني بالناظور و حسب مصادر مقربة فان التشريح لم يظهر ما يفيد تناوله لمادة سامة . الرجل كان مريضا خلال فترة غيابه عن العمل كما تثبت الشواهد الطبية التي توصلت بها مصالح الملحقة .رجل متواضع و كريم عمل طيلة حياته المهنية بجد و تفان في العمل كما يشهد له زملاؤه في العمل و رؤساؤه الذين اشتغل معهم . حضر تسيع الجنازة اصدقاؤه و زملاؤه في العمل و عدد من المواطنين .
مقبول مرفوض
0
2023/05/05 - 01:21
2 | عبد الله
تحققوا من المصدر
. الرجل رحمه الله لم يمت في المنزل كما جاء في المقال و التشريح حسب مصدر مقرب لم يثبت ان المرحوم تناول مادة سامة . المرحوم وجد جثة هامدة باحد احياء المدينة و يرجح ان ازمة قلبية كانت وراء الوفاة . انا لله و انا اليه راجعون . الرجل تغيب عن العمل بسبب المرض كما تثبت الشواهد الطبية التي توصلت مصالح الملحقة الادارية .
مقبول مرفوض
0
2023/05/05 - 06:41
المجموع: 2 | عرض: 1 - 2

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة