الرئيسية | حوادث وقضايا | ما الذي تغير؟ .. "دراجي" يواصل تمرده على "الكابرانات" عبر كشف فضيحة مدوية جديدة

ما الذي تغير؟ .. "دراجي" يواصل تمرده على "الكابرانات" عبر كشف فضيحة مدوية جديدة

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
ما الذي تغير؟ .. "دراجي" يواصل تمرده على "الكابرانات" عبر كشف فضيحة مدوية جديدة
 

أخبارنا المغربية - عبدالاله بوسحابة

ما الذي تغير؟؟ سؤال حير مجموعة من المتتبعين الذين استغربوا كثيرا مواقف بوق الكابرانات "حفيظ دراجي" التي تغيرت بشكل مثير في ظرف قياسي، من "كاري حنكو" يدافع عن بلاده الجزائر ولو بالكذب والبهتان، إلى إعلامي يمارس دوره الحقيقي في كشف الحقيقة بكل حياد وتجرد.

في ذات السياق، نشر "دراجي" تدوينة جديدة، عنونها لـ"فضيحة أخرى"، تطرق من خلالها لإشكالية البنى التحتية الرياضية في بلاده، التي تغرق في مستنقع فساد الاتحاد الجزائري لكرة القدم، حيث أشار في هذا الصدد إلى أن: "أشغال بناء المركز الفني الجديد (لالا ستي) بتلمسان، متوقفة منذ سنة ونصف بعد أن بلغت نسبة الانجاز 85 %"، قبل أن يؤكد أن: "مرافقه باتت معرضة للتلف والإهمال، بسبب عدم دفع الاتحاد الجزائري لكرة القدم مستحقات المصمم والمقاول".

وفي الوقت الذي دخلت فيه الجزائر في منافسة قوية مع المغرب من أجل استضافة تظاهرات قارية، لعل أبرزها كأس أمم إفريقيا لسنة 2025، شدد "دراجي" على أن: "الأزمة المالية التي يتخبط فيها الفاف (الاتحاد الجزائري لكرة القدم) حالت دون الوفاء بالالتزامات واستكمال هذا المشروع (المركز الفني الجديد لالا ستي) واستلامه بعد 5 سنوات من إقراره في أشغال الجمعية العامة للفاف، ولم تكلف نفسها تمويله من طرف الفيفا ضمن برنامج fifa forward، لأنها لم تتقدم بملف لطلب ذلك".

كما أوضح الواصف الرياضي الجزائري أن: "استلام المشروع يقتضي تخصيص ميزانية تشغيل وصيانة وإدارة بعد دفع مستحقات المصمم والمقاول الذي يتولى بنفسه حماية المرفق من الإتلاف، رغم توفره على ثلاث ملاعب للتدريب ومضمار وقاعة متعددة الاستعمالات ومركز طبي وفندق يسع منتخبين".

وختم دراجي" تدوينته بالتأكيد على أن: "الاتحادية الجزائرية لم تسأل عن مرفقها، والوزارة الوصية مطالبة بفتح تحقيق في مشاريع كل الأكاديميات التي لم ترى النور لحد الآن".

مجموع المشاهدات: 26012 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (4 تعليق)

1 | منال
الدراجي الحرباء
لحد الان ما ال ما بغيتو تفهمو الحرباء الزائرية. راه باش يخلي عندو مصداقية فيما يقوله امام المتلقي لازم يعمل حشو فيه المهنية باش تكون عندو مصداقية ويقولو هاد الإعلامي تيهظر بالحق باش داخل هاد الخط ينشر سمومه واكاذيبه ضد المغرب وتسناو البوق الدراجي السب لي غادي بيبو للمغرب في المرة القادمة
مقبول مرفوض
2
2023/09/05 - 12:53
2 | متتبعة
!!!!!!!!
الذي تغير هو أن الكابرنات اخلوا بوعودهم اتجاهه وفضلوا عليه لخضر بلا ريش الذي يقال انه سيتولى حقيبة الرياضة!!لذلك انقلب وأصبح يقصف ولا يبالي.
مقبول مرفوض
2
2023/09/05 - 01:01
3 | امير
امير
بقليل من الذكاء والاطلاع على مايجري في الجزائر الارهابية،يكتشف ان قرطاجي هو بوق الكابرانات وزلمهم على الدوام ولم يتغير ابدا. لسبب جلي وواضح وهو انه لايمكن له ولم يسبق له ان انتقد الكابرانات،بل انتقد فقط عصابة منهم ضد اخرى لما طردوه من البلد . لانه يعكس تماما عقلية العسكر والذي هي واضحة الشعب غير متربي بل حتى الحكومة غير قادرة بل كل المؤسسات والعسكر هو الوحيد القادر وبدونه يحل الخراب.بل هو من يخلق الصراعات ليدخل الشعب في بعضه.اصرب الكل الا العسكر مع العلم انه هو المتحكم في كل الرقاب
مقبول مرفوض
1
2023/09/05 - 01:23
4 | متتبع
متتبع
ازلام العسكر دينهم هو في حالة انجاز ما فله وفي. حلات الفشل وهي الطاغية فللحكومة والشعب ولكل المؤسسات والتي يديرها من عينهم العسكر والمخابرات تدبر مهم
مقبول مرفوض
0
2023/09/05 - 01:26
المجموع: 4 | عرض: 1 - 4

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة