الرئيسية | حوادث وقضايا | طفل صغير بالصخيرات يفلت بأعجوبة من أنياب كلاب ضالة والحادث يحرك غضب الساكنة

طفل صغير بالصخيرات يفلت بأعجوبة من أنياب كلاب ضالة والحادث يحرك غضب الساكنة

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
طفل صغير بالصخيرات يفلت بأعجوبة من أنياب كلاب ضالة والحادث يحرك غضب الساكنة
 

أخبارنا المغربية - عبدالاله بوسحابة 

علمنا في موقع "أخبارنا" وفق مصادر محلية، أن طفلا صغيرا دون الخامسة من عمره، أفلت أمس الجمعة بأعجوبة من أنياب عدد من الكلاب الضالة، كادت أن تنهش سجده الوهن بالقرب من مدرسة للتعليم الخصوصي، توجد بحي عين الحياة بمدينة الصخيرات.

ذات المصادر شددت على أنه لولا الألطاف الإلهية لكان مصير الطفل الموت، مشيرة إلى أن صراخه واستنجاده بالمارة، دفع بعض إلى التدخل بقوة، ما حال دون وقوع كارثة لا قدر الله، قبل أن تؤكد أن الضحية تعرض لإصابات متفاوتة الخطورة في جسمه.

في ذات السياق، تعالت أصوات فعاليات محلية بالصخيرات واخرى بكل من مدينة تامسنا وجماعة مجاورة كسيدي يحيى وعين العودة، مطالبة المصالح المختصة بضرورة التدخل العاجل قصد وضع حد للانتشار المتنامي لظاهرة الكلاب الضالة، محذرين مما قد يترتب عنها من مخاطر صحية كثيرة، خاصة لدى الاطفال الصغار، الذين صاروا اكثر عرضة لهذه الأمراض.

هذا وتناقلت صفحات عبر مواقع التواصل الاجتماعي خلال الأيام الماضية، مقاطع فيديو وصور توثق لانتشار أعداد مثيرة الخوف، لكلاب الضالة بالجماعات الترابية سالفة الذكر، حيث ناشدت والي الرباط محمد اليعقوبي ومن خلاله كل المصالح المختصة، من أجل شن حملة موسعة تروم القضاء على هذه الظاهرة التي تهدد أمن وسلامة المواطنين.

مجموع المشاهدات: 5129 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (3 تعليق)

1 | الشرقاوي
طفل ينجو من أنياب كلاب ضالة
بمدينة تمارة الوفاق هناك مجموعة كبيرة من الكلاب الضالة ولا احد يحرك ساكنا حتى تقع مصيبة لا قدر الله عاد يتحرك المسؤولين ....
مقبول مرفوض
1
2024/04/07 - 12:05
2 | مصطفى
بلوك التوحيد كمثال
الكلاب الضالة بالحي عددها يتنامى ومعه عدوانيتها تجاه المارة خاصة الصغار والنساء. القضاء عليها هو الحل اما التغاضي عن مخاطرها فسيؤدي إلى ما لا تحمد عقباه.
مقبول مرفوض
1
2024/04/07 - 01:22
3 | مواطنة مغربية
الكلاب الضالة بمدينة القنيطرة
تعاني مدينة القنيطرة أيضا من تضاعف كبير جدا من عدد الكلاب الضالة وسط الأحياء و الأزقة و التجزآت السكنية، الشيء الذي أصبح يهدد سلامة المواطنين و صحتهم، قد سبق و أن تعرضت لهجوم شرس أنا و إبني الأصغر أمام باب منزلي كادت تفترس إبني لولا تدخل إبني الأكبر الذي سمع نباحهم الغير عادي الذي سارع لإبعادهم بالشرق بالحجارة، لأننا عرضة لهذه الهجومات بشكل يومي، نطلب من السلطات التدخل للحد من انتشار الكلاب الضالة.
مقبول مرفوض
0
2024/04/07 - 02:20
المجموع: 3 | عرض: 1 - 3

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة