الرئيسية | شاشة أخبارنا | كسابة بالمعرض الفلاحي.. أسعار أضاحي العيد سترتفع بشكل غير مسبوق وهذا هو الحل لإنقاذ المواسم القادمة

كسابة بالمعرض الفلاحي.. أسعار أضاحي العيد سترتفع بشكل غير مسبوق وهذا هو الحل لإنقاذ المواسم القادمة

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font

مجموع المشاهدات: 20026 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (4 تعليق)

1 | Salim
لاحولولاقوةالابالله
من خلال ما سمعنا أظن أن العيد الأضحى سيعرف هذه السنة ارتفاع صاروخي وبالتالي سيعرف الكثير من العزوف من طرف المواطنين وعدم إحياء هذه السنة ومن الأفضل تدخل الحكومة وإلغاء عيد الاضحى.
مقبول مرفوض
0
2024/04/24 - 12:05
2 | علوان
عيدكم غالي
لا عيد هذا العام خليو عندكم عيدكم
مقبول مرفوض
1
2024/04/24 - 07:16
3 | شناق
ماذا سيقع تحت ملك الله لو الغي العيد
الحل بسيط لكنه مزعج للوبيات الريع الغاء عيد الأضحى لسنتين متتاليتين القطيع الوطني الأصلي ينتعش وجيوب المغاربة تنتعش إذن اللوبي يخسر في المغرب المسيطرون الجاثمون على اعناق الشعب يريدون ان يخسر كل المغاربة الا هم يربحون
مقبول مرفوض
1
2024/04/24 - 07:49
4 | العربي كروج
وجدة
يقول المثل اهل مكة ادرى بشعابها، فتصريح احد الكسابة واضح إذ يؤكد ان دعم الفلاح المحلي سينعكس ايجابا و سيتحقق الاكتفاء الداتي بميزانية اقل من تلك التي تخصصها الدولة لاستراد الاغنام من الخارج علاوة على إمكانية خلق فرص الشغل. و امام استمرار شح الأمطار، و تراجع المنتوج الوطني من الاغنام و لضمان الاكتفاء الداتي مستقبلا ، على الدولة إلغاء عيد الأضحى و تخصيص جزء من الدعم المخصص لعملية استراد الاغنام الى جميع الكسابة و تشجيعه على زيادة الإنتاج. و بهذه الطريقة ، ستعود اسعار اللحوم بالمغرب الى اثمنتها الطبيعية . تحياتي
مقبول مرفوض
0
2024/04/24 - 10:07
المجموع: 4 | عرض: 1 - 4

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

شاشة أخبارنا

مقالات ساخنة