الرئيسية | دولية | خطير.. "الجزائر" تخصص مكافأة كبير لـ"إرهابي" حرض بالصوت والصورة على تنفيذ هجمات ضد المغرب (فيديو)

خطير.. "الجزائر" تخصص مكافأة كبير لـ"إرهابي" حرض بالصوت والصورة على تنفيذ هجمات ضد المغرب (فيديو)

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
خطير.. "الجزائر" تخصص مكافأة كبير لـ"إرهابي" حرض بالصوت والصورة على تنفيذ هجمات ضد المغرب (فيديو)
 

أخبارنا المغربية - عبدالاله بوسحابة

كما قلنا مرارا وتكرارا، تعد عقيدة "العداء للمغرب"، الشرط الوحيد والأوحد لكسب رضا كابرانات الجزائر من أجل الترقي وتسلق المراكز وكسب المال، وهو ما يفسر كم "النباح" المتصاعد والكثير بالجارة الشرقية، طمعا في الحصول على وظيفة مهمة أو منصب مرموق يذر على صاحبه أموالا طائلة، في بلد مستعد لدفع أي مقابل مهما كان في سبيل النيل من جيرانه في المغرب.

مناسبة هذا التقديم، إقدام نظام الكابرانات على مكافأة "إرهابي" حرض بالصوت والصورة على تنفيذ هجمات إرهابية تستهدف مدنا داخل التراب المغربي، من قبيل مراكش والدار البيضاء، وهنا الحديث عن "مختار مديوني"، الذي تم تعيينه على رأس إدارة شركة تسيير مصالح ومنشآت مطار الجزائر، خلفا لـ"محمد الصالح كوّاش" الذي تمت إقالته عقب فضيحة فرار شاب في العشرينيات من عمره إلى فرنسا، عبر طائرة تجارية جزائرية (حجرة معدات الهبوط)، انطلاقا من مطار الجزائر صوب مطار أورلي بالعاصمة الفرنسية باريس. 

هذا التعيين الذي وجد له في المغرب ما يبرره (عربون إخلاص للكابرانات ومكافأة على حملاته العدائية ضد المغرب)، فقد أثار جدلا واسعا في الجزائر، بلغ حد توجيه انتقادات لاذعة لنظام العسكر على هذه الخطوة الغريبة، سيما أن "مديوني" لا علاقة له بهذا المجال الذي عين لتسييره.

وعلى الرغم من أنه خريج المدرسة الوطنية للمسرح والفنون، فقد سبق لـ"مديوني" أن شغل منصب رائد في القوات الجوية، قبل أن يحال على التقاعد، ويتحوّل إلى محلل تلفزيوني في قناة خاصة، دون أدنى دراية أو تخصص في مجال الإعلام، واليوم يعين على رأس مطار الجزائر وهو الذي لا تربطه بمجال النقل وتسيير المطارات إلا الخير والإحسان.

مجموع المشاهدات: 39545 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (16 تعليق)

1 | Abdou
الرد على الجبناء
لماذا السكوت والصمت، يجب أن يكون الرد ع قويا كما فعلت ليبيا ومالي والنيجر مع هؤلاء الجبناء طويلي اللسان الذين يتعنترون بالشعارات،والسب والشتم في الأعراض والتزوير والسرقة والقرصنة وشراء الذمم. على المغرب ان يتصدى لهؤلاء الخبثاء المجانين
مقبول مرفوض
13
2024/02/21 - 10:55
2 | مواطن مغربي بسيط
صانع الأصنام لا يعبدها
اذا كان النظام العسكري الجزائري الحاكم يقر أن كانت عصابة تسير قصر المرادية واغلبها موجودون حاليا في السجن . وإذا علمنا أن معضم المسؤولين حاليا عن النظام الحاكم كانوا جزءا من العصابة فلا تتعجب من القرارات المافيوية التي تتخذ داخل قصر المرادي خاصة ضد المغرب والمغاربة إلى درجة أن السيد تبون خصص لجميع من يسب ويشتم المغاربة هاتف من نوع Iphone 14 pro max لتسهيل مهمته القذرة وتشجيع له على المزيد
مقبول مرفوض
7
2024/02/21 - 11:06
3 | مغربي
الخبث
لم يسبق لتاريخ البشرية أن عرف احقد و انذل و احقر قوم مثل الكراعنة عليهم لعنة الله إلى يوم الدين
مقبول مرفوض
15
2024/02/21 - 11:12
4 | عبدالله
تعالى يا..
اتوجه إلى صاحب الفيديو،هذا الملعون أقول له : كن رجلا وتعالى لتواجهني،لا تختبأ خلف الكاميرا ووتنبح مثل الكلاب،أنا مغربي و أدعوك لمنازلتي وجها لوجه،إن شئت افأنا مستعد لتهشيم رأسك أيها الكلب المسعور داخل تراب وطنك المنبوذ.
مقبول مرفوض
10
2024/02/21 - 11:31
5 | موحا
معتوه
إلى قربتي غادي نديرو ليك الرعب فزكك
مقبول مرفوض
2
2024/02/21 - 11:39
6 | بنجيجي
مكافحة الارهاب
عندنا واحد السيد لحاضي لبلاد هو سي الحموشي لا تخافوا
مقبول مرفوض
1
2024/02/21 - 12:24
7 | مواطن حر
بودينة دالقردة على راس المطارات الجزاءرية
نظام الكابرانات بتعيينه هذا الشخص الذي حرض على الارهاب علانية في قناة جزاءرية مطالبا مرتزقة بضرب المدن المغربية في الشمال بالصواريخ وقتل المدنيين الأبرياء ...بهذا العمل يتضح للعالم كله ان نظام العسكر الجزاءري نظام ارهابي وعصابة إرهابية ...وكل ماقامت به تجاه الشعب الجزاءري في التسعينيات وفي شمال مالي والنيجر وجنوب المغرب والجراءم المرتكبة في حق معتقلي تندوف يجب ان يحاسب عليه هذا النظام في محكمة العدل الدولية ومحكمة جنيڤ
مقبول مرفوض
2
2024/02/21 - 03:43
8 | مواطن حر
بودينة دالقردة على راس المطارات الجزاءرية
نظام الكابرانات بتعيينه هذا الشخص الذي حرض على الارهاب علانية في قناة جزاءرية مطالبا مرتزقة بضرب المدن المغربية في الشمال بالصواريخ وقتل المدنيين الأبرياء ...بهذا العمل يتضح للعالم كله ان نظام العسكر الجزاءري نظام ارهابي وعصابة إرهابية ...وكل ماقامت به تجاه الشعب الجزاءري في التسعينيات وفي شمال مالي والنيجر وجنوب المغرب والجراءم المرتكبة في حق معتقلي تندوف يجب ان يحاسب عليه هذا النظام في محكمة العدل الدولية ومحكمة جنيڤ
مقبول مرفوض
-2
2024/02/21 - 03:43
9 | البيس الحسن
الرد عل الكراغيل
لايهم ان كان عند الكراغيل ربع عقل فنحن لانباليهم نحن في الطريق الصحيح الحمد الله ولايهمنا غيرنا هم معروفون بالقال والقيل هاد يسمي مراظ عقلي ظياع الوقت نحن بفظلي الله والسياسة الرشيدة لي صاحيب الجلالة نصره الله البلاد متقديمة للامام هاد مايهمنا
مقبول مرفوض
1
2024/02/21 - 06:43
10 | احمد
بلاد الاولياء
المغرب بلاد الاولياء والشرفاء على مر العصور...من يحاول الاعتداء عليه فإنه لا محالة من الخاسرين
مقبول مرفوض
1
2024/02/21 - 08:34
11 | محسن
الله يهدي ما خلق ويرد العاصي الى الحق
لا حول ولاقوة الا بالله العلي العظيم حسبنا الله ونعم الوكيل ربي اوزعني ان اشكر نعمتك علي وعلى والدي وانا اعمل صالحا اقول لقصر المرضية بالتحديد لن تنال من المغرب فكما جاء في نص سابق ارض الاولياء و الصالحين عوض ما انتم ملايين بالمغرب انشغلو ببلادكم وشعبكم فالمغرب ولله الحمد في طريقه الصحيح بدولته ورجالاته ونساءه وشيوخه فالعالم يعرف من هم المغاربة ومن هم الجزائر لقد فضحكم الله امام انصار العالم بحقدكم و رع الكراهية بين الشعبين فلن ولن تفلحو ابدا فالحق يعلى ولا يعلى عليه نطلب من الله ان يهديكم لطريق الخير
مقبول مرفوض
-1
2024/02/21 - 10:53
12 | فرحات
إن الله مع الصابرين
يقول العز و جل: و إصبر و ما صبرك إلا بالله و لا تحزن عليهم و لا تك في ضيق مما يمكرون إن الله مع الذين إتقوا و الذين هم محسنون.
مقبول مرفوض
1
2024/02/22 - 12:23
13 | محمد احمد
و بعد
بعد كل هذا و بعد نباح هذا الجرو ماذا وقع ؟ الكابرانات يسلكون طريقة النساء في الحي . تصرفات صبيانية لا يمكن لدولة مترزنة كالمغرب ان تكثرت بتفاهاتهم و ما أكثرها. صراحة إلى حد الساعة ، ماذا جنووا من سعارهم هذا ؟ المثل يقول الكلاب تنبح و تعوي حين تتألم. فاتركوهم ينبحون حثى تجف حلوقهم . و نحن المغاربة و الحمد لله نتسلى و نتنكث بتفاهاتهم
مقبول مرفوض
1
2024/02/22 - 12:44
14 | برادي محمد
فاقد الشيء لا يعطيه
لولا التريث والرزانة في السياسة المغربية. والملوك نصرهم الله ليسوا كالرؤساء .... هناك جوار ومصاهرة واحباب لنا في الجزائر. لذلك ملكنا سدد الله خطاه لا يريد الفتن في المغرب الكبير وسياسته سارية الى الابد.
مقبول مرفوض
0
2024/02/22 - 07:45
15 | محمد المغربي
الصمت حكمة
المغرب دولة رزينة و لا يلتفت لأي كان ينبح . المهم الدق و السكات. عندما يتطاير بيزا في السماء نرجوا من الفنان مديوني يجي يتلقا ليهم عند الهبوط. سبحان الله شوف غا صيفتو تعطيك الجواب.
مقبول مرفوض
0
2024/02/23 - 03:12
16 | ورد المستقبل
شمال غرب سوريا
حفظ الله المغرب الحبيب وأهله لاتنسونا من الدعاء أخوكم في الله من شمال غرب سوريا
مقبول مرفوض
0
2024/02/25 - 08:51
المجموع: 16 | عرض: 1 - 16

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة